آخر الأخبار
حشد غير مسبوق لأنصار بعجي أمام مقر الأفلان بحيدرةالأحد، 12 أيلول/سبتمبر 2021 11:51
الأفلان: فشل أعضاء اللجنة المركزية المعارضين لبعجيالخميس، 09 أيلول/سبتمبر 2021 10:35
الجزائر تقرر قطع العلاقات مع المغربالثلاثاء، 24 آب/أغسطس 2021 17:32

الأفلان: فشل أعضاء اللجنة المركزية المعارضين لبعجي

فشل معارضو الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني من أعضاء اللجنة المركزية، من جمع العدد المطلوب من النصاب، إذ لم يحضر اليوم بمقر الأفلان بحيدرة إلا 39 عضوا من اللجنة المركزية للحزب، من أصل 470 عضوا.        

447
الأمين العام للأفلان بعجي أبو الفضل الأمين العام للأفلان بعجي أبو الفضل صورة: أرشيف
بينما كان هناك حضور لافت لمناصري أبو الفضل بعجي، وهي ضربة كبيرة لمعارضي الأمين العام الحالي، وتأكد التفاف ودعم أغلبية أعضاء اللجنة المركزية للشرعية.

ولقد تحصل موقع " أنا نيوز"، على نسخة من رسالة موجهة للأمين العام لحزب الأفلان أبو الفضل بعجي، محررة من طرف أعضاء من اللجنة المركزية للحزب، من الذين كانوا معارضين لبعجي ويطالبون برحيله، يعتذرون فيها ويتبرؤون من بعض زملائهم.

وجاء اعتذار أعضاء اللجنة المركزية من الأمين العام أبو الفضل بعجي، بعد اكتشافهم لمؤامرة خطيرة تهدف لتكسير الحزب ورهن حظوظه في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، ويقود هذه المؤامرة بعض رموز النظام السابق، حسب هؤلاء الأعضاء.

 
 
ana.news

هيئة التحرير

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.