عاجل
جراد: لابد من استرجاع ثقة الشعب المنتفض في 22 فيفريالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:29
الرئيس تبون يستقبل وفدا من المجلس الإسلامي الأعلىالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:22
كورونا: تسجيل 278 إصابة جديدة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة الأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:15
تحديث : الإثنين, 11 كانون2/يناير 2021 00:32

الرئيس تبون يتوجه إلى ألمانيا لاستكمال علاجه

توجه رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، الأحد إلى إلمانيا لاستكمال بروتوكول علاجه.

أحمد غربي
أحمد غربي
72
الرئيس تبون مع كبار مسؤولين في الدولة قبيل مغادرته التراب الوطني نحو ألمانيا الرئيس تبون مع كبار مسؤولين في الدولة قبيل مغادرته التراب الوطني نحو ألمانيا صورة: ح.م

* الحكومة فيها وعليها

وقال الرئيس تبون في كلمة وجهها إلى المواطني قبيل مغادرته التراب الوطني، الأحد، من القاعدة الجوية لبوفاريك أن "عودته إلى ألمانيا كانت مبرمجة وذلك بهدف استكمال بروتوكول العلاج" 

وأعرب الرئيس تبون عن أمله في أن تكون فترة العلاج "قصيرة جدا".

وقال أنه "ممكن أن تكون هناك عملية جراحية بسيطة على القدم".

واضاف "حتى وإن غادرت البلد جسديا، غير أن متابعتي يومية لشؤون الدولة مع كل المسؤولين"، وأكد بأن "الدولة واقفة بمؤسساتها"، مثمنا "تجند" كافة المسؤولين في هذا الشأن، وخاصا بالذكر "الجيش الوطني الشعبي، سليل جيش التحرير، نظير جهوده المبذولة في مساعدة المواطنين وإرساء الطمأنينة على مستوى الوطن". كما توجه بالشكر لـ"المؤسسات المنتخبة" فيما قال أن الحكومة "فيها وعليها".

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.