عاجل
جراد: لابد من استرجاع ثقة الشعب المنتفض في 22 فيفريالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:29
الرئيس تبون يستقبل وفدا من المجلس الإسلامي الأعلىالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:22
كورونا: تسجيل 278 إصابة جديدة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة الأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:15
تحديث : الأربعاء, 02 أيلول/سبتمبر 2020 17:32

تعيين قائد جديد للواجهة البحرية الغربية

أشرف اللواء حاج لعروسي جمال، قائد الناحية العسكرية الثانية بالنيابة الأربعاء، بالقاعدة البحرية الرئيسية المرسى الكبير بوهران، على مراسم التنصيب الرسمي للعميد بن عياد عبد الحق قائدا جديدا للواجهة البحرية الغربية خلفا للعميد شعلال عبد العزيز، حسب ما افاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني.  

139
ح.م ح.م جانب من مراسم التنصيب

وأوضح المصدر ذاته أنه "بعد مراسم الاستقبال وتقديم التحية العسكرية الشرفية بمدخل القاعدة، توجّه اللواء قائد الناحية العسكرية الثانية بالنيابة إلى ساحة العلم أين قام بتفتيش المربعات المصطفة بها لتبدأ بعدها مراسم التنصيب".

وبعد كلمة التنصيب، أشرف قائد الناحية على "تسليم راية الواجهة البحرية الغربية إلى القائد الجديد ليقوم بعدها بعقد لقاء توجيهي مع إطاراتها قبل أن تختتم المراسم بالتوقيع على السجل الذهبي"، يضيف البيان.

ana.news

هيئة التحرير

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.