عاجل
كوفيد-19: مساعدات إنسانية من الجزائر لفائدة الشعب الصحراويالسبت، 08 آب/أغسطس 2020 16:23
تفجيرات بيروت: أربعة طائرات محملة بمساعدات تغادر الجزائرالسبت، 08 آب/أغسطس 2020 16:22
كوفيد-19: تكييف الحجر من الساعة 11 ليلا إلى السادسة صباحا في 29 ولايةالسبت، 08 آب/أغسطس 2020 16:22
تحديث : الثلاثاء, 09 حزيران/يونيو 2020 19:04

رئيس الجمهورية يشكل خلية جديدة لمتابعة انتشار وباء كورونا

قرر رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، الثلاثاء، إنشاء خلية جديدة مهمتها متابعة التحقيقات الوبائية حول انتشار وباء كورونا عبر كافة التراب الوطني، يرأسها البروفيسور محمد بلحوسين.

صلاح الدين.ب
صلاح الدين.ب
67

وحسب بيان لرئاسة الجمهورية في إطار الإجراءات التي اتخذتها السلطات العمومية لمواجهة مخاطر تفشي فيروس كورونا "كوفيد 19"، أمر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون اليوم بإنشاء خلية عملياتية على الفور، تُعنى حصريا بالتحرّي ومتابعة التحقيقات الوبائية حول حالات "كوفيد 19" المؤكدة أو المشتبهة.
وأضاف وقد عيّن رئيس الجمهورية لرئاسة هذه الخلية البروفسور محمد بلحُسين عضو اللجنة العلمية المكلفة بمتابعة جائحة "كوفيد 19"، والذي سيعمل بشكل وثيق في إنجاز مهمته مع السلطات المعنية عبر كامل التراب الوطني، لا سيما الهياكل التابعة لوزارة الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.