عاجل
كوفيد-19: مساعدات إنسانية من الجزائر لفائدة الشعب الصحراويالسبت، 08 آب/أغسطس 2020 16:23
تفجيرات بيروت: أربعة طائرات محملة بمساعدات تغادر الجزائرالسبت، 08 آب/أغسطس 2020 16:22
كوفيد-19: تكييف الحجر من الساعة 11 ليلا إلى السادسة صباحا في 29 ولايةالسبت، 08 آب/أغسطس 2020 16:22
تحديث : الثلاثاء, 02 حزيران/يونيو 2020 14:02

إطلاق اسم الراحل قايد صالح على مقر قيادة أركان الجيش

أشرف رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، الثلاثاء، على مراسم إطلاق إسم الراحل الفريق أحمد قايد صالح على مقر قيادة أركان الجيش الوطني الشعبي.

صلاح الدين .ب
صلاح الدين .ب
102
الراحل قايد صالح الراحل قايد صالح أرشيف

وتأتي هذه التسمية اعترافا بالجهود المعتبرة للراحل قايد صالح خلال الثورة التحريرية المباركة في صفوف جيش التحرير الوطني ومساهمته بعد الاستقلال في بناء الجيش الوطني الشعبي.

وقد تمت هذه المراسم خلال الزيارة التي يقوم بها رئيس الجمهورية إلى مقر وزارة الدفاع الوطني, حيث كان في استقباله رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي بالنيابة اللواء السعيد شنقريحة رفوقا بالأمين العام لوزارة الدفاع الوطني.

واستمع رئيس الجمهورية في بداية الزيارة إلى النشيد الوطني, لتقدم له على إثرها تشكيلات من مختلف قوات الجيش الوطني الشعبي التشريفات العسكرية.

وحيا تبون بعد ذلك مستقبليه من قادة القوات والحرس الجمهوري والدرك الوطني وقائد الناحية العسكرية الأولى والمراقب العام للجيش ورؤساء الدوائر بوزارة الدفاع الوطني وأركان الجيش الوطني الشعبي.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.