عاجل
رئاسة: الشروع في توزيع مسودة المشروع التمهيدي لتعديل الدستورالخميس، 07 أيار 2020 16:29
كورونا: أكثر من 260 ألف وفاة بالفيروس عبر العالم منذ بدايته إلى غاية 06 ماي 2020الخميس، 07 أيار 2020 12:21
فيروس كورونا: 1500 شخص خضعوا للحجر سيغادرون فنادق العاصمة غدا أو بعد غدالجمعة، 17 نيسان/أبريل 2020 21:53

تبون يعين عبد العزيز جراد وزيرا أول

عين رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، السبت، عبد العزيز جراد، وزيرا أول، وكلفه بتشكيل الحكومة، ليشرع بعدها مباشرة في مهامه بعد حفل تسليم المهام مع صبري بوقدوم الذي كان يشغل هذا المنصب بالنيابة بعد استقالة، نور الدين بدوي.  

280
الرئيس تبون لدى استقباله عبد العزيز جراد وتكليفه رسميا الرئيس تبون لدى استقباله عبد العزيز جراد وتكليفه رسميا صورة: وكالة الأنباء الجزائرية

وكان عبد العزيز جراد، قد أكد في تصريح للصحافة عقب استقباله من طرف السيد تبون، في وقت سابق من نهار اليوم، أن رئيس الجمهورية كلفه بـ "تشكيل الحكومة"، معربا له عن "شكره الجزيل" على هذه الثقة.

وأكد على ضرورة "العمل سويا مع كل كفاءات الوطن وإطارات البلاد والمواطنين والمواطنات، من أجل رفع التحديات الاقتصادية والاجتماعية والخروج من هذه المرحلة الصعبة" التي تعيشها البلاد.

كما أعرب جراد، عن يقينه "أن ما يحتويه برنامج رئيس الجمهورية، يمكننا من العمل في إطار المصلحة الوطنية العليا".

ana.news

هيئة التحرير

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.