عاجل
تسجيل 469 إصابة جديدة بفيروس كورونا الأربعاء، 08 تموز/يوليو 2020 19:40
تسجيل 463 إصابة جديدة بفيروس كوروناالإثنين، 06 تموز/يوليو 2020 17:01
بن بوزيد: فرض الحجر الصحي الشامل حاليا ليس في أجندتناالإثنين، 06 تموز/يوليو 2020 15:28

السجن للمتهمين في حادثة احتراق رضع بمستشفى الوادي

أصدرت محكمة الوادي، الإثنين، أحكاما بالسجن النافذ بحق مدير مستشفى الطفولة والأمومة ونائبه بتهمة "الإهمال" في حادثة مصرع 8 رضع شهر سبتمبر الماضي.

صلاح الدين.ب
صلاح الدين.ب
173
ارشيف ارشيف

وأدانت المحكمة مدير المستشفى بشير بن ناصر ونائبه بعام حبسا نافذا، وغرامة مالية بـ 50 مليون سنتيم، وتمت إدانة المنسقة بدار الولادة بستة أشهر موقوفة النفاذ، وتبرئة أربعة آخرين، من بينهم رئيسة وحدة حديثي الولادة، ممرضتان إحداهما كوبية وأخرى جزائرية، وعامل صيانة.
وقد حضر الجلسة القنصل العام الكوبي، بعد مثول ممرضة كوبية في القضية.
وفجر يوم 24 سبتمبر الماضي لقي 8 مواليد جدد مصرعهم، إثر حريق شب في هذا المستشفى بسبب شرارة كهربائية مصدرها جهاز مضاد للبعوض بالمصحة .
وبعد الحادثة أعلن وزير الصحة محمد ميراوي توقيف مدير الصحة نور الدين رزقي إلى جانب مدير المستشفى والطاقم المناوب أثناء وقوع الحادث، كما أعلن وكيل الجمهورية فتح تحقيق في القضية.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.