عاجل
قايد صالح: الجيش لن يكون طرفا في الحوار حتى انتخاب رئيس جديد للبلادالإثنين، 02 أيلول/سبتمبر 2019 18:17
مفتي جمعية العلماء المسلمين يعلن دعم تنظيم انتخابات 12 ديسمبرالثلاثاء، 24 أيلول/سبتمبر 2019 12:52
إقالة مدير الصحة بالوادي ومسؤولي مستشفى توفي به 8 رضعالثلاثاء، 24 أيلول/سبتمبر 2019 12:51

قايد صالح: " الشعب الجزائري سيكسب رهان الرئاسيات"

قال نائب وزير الدفاع الوطني رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق أحمد قايد صالح، الأحد، إن تميز الشعب الجزائري والأصيل والأبي وتعوده على ربح كافة رهاناته مهما كانت طبيعتها وصعوبتها يجعل من كسب رهان الانتخابات الرئاسية في 12 ديسمبر من المسائل البديهية.  

أحمد. غ
أحمد. غ
94
نائب وزير الدفاع الوطني رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق أحمد قايد صالح نائب وزير الدفاع الوطني رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق أحمد قايد صالح صورة: أرشيف

وفي اليوم الثاني من زيارة العمل والتفتيش للناحية العسكرية الثانية بوهران، وجّه الفريق " تحية إكبار واحترام لكافة المواطنين لا سيما فئة الشباب الذين أدركوا رهان هذا الموعد الإنتخابي وأهميته القصوى بالنسبة للجزائر وشعبها".

 

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.