عاجل
قايد صالح: الجيش لن يكون طرفا في الحوار حتى انتخاب رئيس جديد للبلادالإثنين، 02 أيلول/سبتمبر 2019 18:17
مفتي جمعية العلماء المسلمين يعلن دعم تنظيم انتخابات 12 ديسمبرالثلاثاء، 24 أيلول/سبتمبر 2019 12:52
إقالة مدير الصحة بالوادي ومسؤولي مستشفى توفي به 8 رضعالثلاثاء، 24 أيلول/سبتمبر 2019 12:51

قايد صالح: مسؤولون سابقون تورطوا في خيانة الوطن والمواطن

أكد الفريق أحمد قايد صالح نائب وزير الدفاع الوطني قائد أركان الجيش الوطني الشعبي، الثلاثاء، أن مسؤولين سابقين تورطوا في التآمر على الشعب مع الأعداء وخيانة الوطن الذي ائتمنوا عليه.  

صلاح الدين.ب
صلاح الدين.ب
67

وأكد الفريق قايد صالح في تصريحات خلال زيارته إلى الناحية العسكرية الثالثة أنه مثلما خانت قلة قليلة الثورة مجاهدي الثورة التحريرية هناك "فئة قليلة من هذا الجيل التي تولت مسؤوليات سامية لم تراعي حق المواطن فيها وعندت إلى التآمر ضده مع الأعداء ووصلت حد خيانة الوطن الذي هو في أمس الحاجة إليهم".

وجدد قائد اركان الجيش الوطني الشعبي عدم وجود طموحات لقيادة الجيش مؤكدا ان الدليل على ذلك هو " تنصيب السلطة الوطنية لتنظيم الإنتخابات التي شرعت في التحضير الفعلي لانتخابات 12 ديسمبر القادم.

وشدد قايد صالح ان الشعب الذي خرج منذ 22 فيفري لم يجد إلى جانبه وفي حمايته إلا المؤسسة العسكرية .

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.