عاجل
قايد صالح: لدينا معلومات مؤكدة عن تخابر أحزاب ضد الوطن وسنكشف عنها في الوقت المناسبالإثنين، 02 أيلول/سبتمبر 2019 17:55
قايد صالح: الجيش لن يكون طرفا في الحوار حتى انتخاب رئيس جديد للبلادالإثنين، 02 أيلول/سبتمبر 2019 18:17
قايد صالح: مكافحة الفساد ترتكز على معلومات صحيحة ومؤكدةالثلاثاء، 21 أيار 2019 14:26
تحديث : الثلاثاء, 10 أيلول/سبتمبر 2019 20:35

محاربة الفساد: وزير العدل يطلب رفع الحصانة البرلمانية عن النائب طليبة

ينتظر أن يعلن المجلس الشعبي الوطني ، رفع الحصانة البرلمانية، عن نائب حزب جبهة التحرير الوطني، عن الدائرة الانتخابية لولاية عنابة، ورجل الأعمال المحسوب على زمر الفساد المالي والسياسي، بهاء الدين طليبة، بعد تلقي مكتب المجلس طلبا بهذا الخصوص من وزير العدل حافظ الأختام، في إطار عمل وزارة العدل الرامي إلى مكافحة الفساد ومحاسبة المفسدين.

إسماعيل. م
إسماعيل. م
75
نائب حزب جبهة التحرير الوطني عن ولاية عنابة، بهاء الدين طليبة نائب حزب جبهة التحرير الوطني عن ولاية عنابة، بهاء الدين طليبة صورة: أرشيف

وأحال مكتب المجلس، طلب وزير العدل حافظ الأختام، إلى لجنة الشؤون القانونية، للبت فيه.

وكان وزير العدل قد التمس رفع الحصانة عن ثلاث نواب آخرين، هم محمد جميعي، وإسماعيل بن حمادي، وباري ساكر، وكل منهما أعلن لاحقا التنازل طوعا عن حصانته البرلمانية.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.