عاجل
قايد صالح: مكافحة الفساد ترتكز على معلومات صحيحة ومؤكدةالثلاثاء، 21 أيار 2019 14:26
قايد صالح: على الشعب منع أصحاب المخططات الخبيثة من التسلل داخل صفوفهالثلاثاء، 21 أيار 2019 14:28
قايد صالح: عملية مكافحة الفساد ترتكز على نهج متين وصلبالثلاثاء، 21 أيار 2019 14:25

قايد صالح: " الإطار الدستوري هو الضمانة الأساسية للحفاظ على كيان الدولة ومؤسساتها"

شدد الفريق أحمد قايد صالح, نائب وزير الدفاع الوطني, رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي اليوم الخميس بالبليدة على أن الإطار الدستوري يعد "الضمانة الأساسية للحفاظ على كيان الدولة و مؤسساتها", حسب ما نقله التلفزيون الجزائري. 

أحمد. غ/ وأج
أحمد. غ/ وأج
374
الفريق أحمد قايد صالح، نائب وزير الدفاع الوطني رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي الفريق أحمد قايد صالح، نائب وزير الدفاع الوطني رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي صورة: أرشيف

و في كلمة توجيهية له خلال زيارة العمل و التفتيش التي قام بها إلى الناحية العسكرية الأولى بالبليدة, ذكر الفريق قايد صالح بـ"المواقف الثابتة" للجيش الوطني الشعبي بخصوص التمسك بالإطار الدستوري في حل إشكاليات المرحلة الراهنة.

ليؤكد على أن هذا الإطار يعتبر "الضمانة الاساسية للحفاظ على كيان الدولة و مؤسساتها".

كما تطرق في سياق ذي صلة إلى الحوار الوطني "الجاد" الذي أكد بأنه "كفيل بتقديم الحلول المناسبة و خلق الظروف الملائمة للذهاب الى انتخابات رئاسية و تنظيمها في أقرب الآجال".

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.