عاجل
قايد صالح: الجيش لن يكون طرفا في الحوار حتى انتخاب رئيس جديد للبلادالإثنين، 02 أيلول/سبتمبر 2019 18:17
مفتي جمعية العلماء المسلمين يعلن دعم تنظيم انتخابات 12 ديسمبرالثلاثاء، 24 أيلول/سبتمبر 2019 12:52
إقالة مدير الصحة بالوادي ومسؤولي مستشفى توفي به 8 رضعالثلاثاء، 24 أيلول/سبتمبر 2019 12:51
تحديث : الأحد, 25 تشرين2/نوفمبر 2018 15:57

الأفلان يرسم تنحية ولد عباس ويعلن عن مؤتمر استثنائي

أعلن حزب جبهة التحرير الوطني عن تشكيل هيئة جديدة تتولى تسيير الحزب بذلا عن مكتبه السياسي تتكون من سبعة (07) أعضاء بينهم 3 نساء، برئاسة معاذ بوشارب الذي عين منسقا عاما للحزب خلفا لولد عباس، تتولى التحضير لمؤتمر وطني استثنائي.

رياض. ب
رياض. ب
741
مؤتمر استنائي للأفلان بقيادة بديلة لولد عباس مؤتمر استنائي للأفلان بقيادة بديلة لولد عباس صورة: أرشيف

وتتكفل الهيئة المكونة من عضو المكتب السياسي ليلى الطيب ومحمود قمامة وهو أيضل عضوا في المكتب السياسي وايضا مصطفى كريم رحيال والنائب سميرة كركوش وعضو المكتب السياسي سعيد لخضاري، بتحضير مؤتمر استثنائي للحزب على ما أكده الأخير في بيان وزع الأحد على وساءل الإعلام.

وبهذا يكون "الأفلان" قد الغى العمل بهيكلة المكتب السياسي واللجنة المركزية، وأكد تنحية الأمين العام جمال ولد عباس، واستخلافه بمعاذ بوشارب بصفة منسق هيئة تسيير الحزب.

ولم يرد في البيان أي ذكر للقيادي مصطفى بومهدي، الذي أشرف على آخر لقاء لاحزاب التحالف الرئاسي، موجها خلاله انتقاذات إلى رئيس المجلس الشعبي الوطني المعين خلفا لبوحجة، معاذ بوشارب والمنسق الجديد للأفلان، وهو اللقاء أيضا الذي نفى فيه بومهدي استقالة ولد عباس، موضحا للرأي العام أن ما حصل هو إجازة مرضية كان على ولد عباس أخذها بسبب وعكة صحية.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.