عاجل
قايد صالح: الجيش لن يكون طرفا في الحوار حتى انتخاب رئيس جديد للبلادالإثنين، 02 أيلول/سبتمبر 2019 18:17
مفتي جمعية العلماء المسلمين يعلن دعم تنظيم انتخابات 12 ديسمبرالثلاثاء، 24 أيلول/سبتمبر 2019 12:52
إقالة مدير الصحة بالوادي ومسؤولي مستشفى توفي به 8 رضعالثلاثاء، 24 أيلول/سبتمبر 2019 12:51
كشفت اتصالات الجزائر عن إطلاق عرضيها الترويجيين الجديدين الموجهين للزبائن الخواص المشتركين في خدمتي IDOOM ADSL و IDOOM FIBRE.  
في إطار حرصها على تلبية احتياجات زبائنها والاستجابة لتطلعاتهم، كشفت اتصالات الجزائر في إطار حرصها على تلبية احتياجات زبائنها والاستجابة لتطلعاتهم الستار عن التسعيرة الجديدة لخدمة الانترنت الموجهة للزبائن الخواص المشتركين في عرضي  " "ADSL  و Fibre" " بتدفق 4 ميغا و 8 ميغا للاستفادة الكاملة من هذه الخدمة.
أعلنت شركة "اتصالات الجزائر" (المتعامل العمومي التاريخي في مجال الاتصالات)، اطلاق خدمة استضافة المواقع الالكترونية بعرض جديد أكثر تطورا من التجربة التي خاضتها المؤسسة التابعة "جواب" في وقت سابق.
تجسيدا للمخطط الوطني الاستثماري لتطوير شبكة الاتصالات السلكية واللاسلكية التي وضعته المديرية العامة، تعكف مؤسسة اتصالات الجزائر بالمسيلة على تحسين خدماتها وإرضاء زبائنها من خلال تطوير وعصرنة أجهزتها وشبكتها.
استفادت المديرية العملية لـ "اتصالات الجزائر" بولاية خنشلة من أحدث تقنيات الربط في مجال الاتصالات الرقمية، بحيث تم استلام 6557 وصلة تعتمد على تكنولوجيا FTTH مستخدمة في ذلك الألياف البصرية لنقل البيانات والمعطيات لتصل فيها سرعة الأنترنت إلى 100 ميغابيت.  
تواصل المديرية العملية لـ "اتصالات الجزائر" بولاية معسكر تجسيد مشروع ربط مكاتب "بريد الجزائر" بشبكة الألياف البصرية على مستوى الولاية، وتجهيزها بالمعدات والتقنيات الضرورية، وهو المشروع الذي انطلق في الثلاثي الأول من سنة 2018، وشمل لحد الآن 62 مكتبا بريديا منتشرا عبر مختلف مناطق الولاية بما فيها تلك المتواجدة في مناطق نائية وقرى صغيرة.  
استفادت المديرية العملياتية  لولاية سكيكدة من برنامج لتوسيع الشبكة الهاتفية وتعميم خدمة الانترنيت من 23000 خط ( الألياف البصرية إلى غاية المنزل أو ما يسمى بتقني FTTH  ) ، أنجز منها 17131 خط يمر عبر 46 مركز توزيع ،موزعة على مختلف مناطق الولاية بقي منها 4500 خط مخصصة للأحياء في طور الانجاز، منها على سبيل المثال المدينة الجديدة (بوزعرورة) والتي حظيت ب 2800 خط.
تعمل المديرية العملية لاتصالات الجزائر و من خلال برامجها المسطرة على تحديث وتوسيع شبكتها الهاتفية وذلك لتحسين الخدمات و الاستجابة لمتطلعات الزبائن وسكان الولاية عموما كما تعمل على تامين هذه الشبكات داخل الولاية و ضواحيها.
  أطلقت اتصالات الجزائر بالوادي عدة ورشات  تجسيدا للبرنامج المسطر من طرف المديرية العامة حيث قامت بإنجاز 22 مشروع لمد القنوات الهاتفية من مجموع 27 مشروع مبرمج لسنة2019 ، كما أنجزت المديرية العملية بالوادي خلال السداسي الأول من السنة الجارية  05 مشاريع لمد شبكة الألياف البصرية ، ليفوق  مجمل ما وضع من كوابل الألياف البصرية 1600كلم .
فتحت المديرية العملية لسيدي بلعباس في الآونة الأخيرة أربعة نقاط حضور بدائرة سيدي علي بوسيدي ،مرحوم، تنيرة وسيدي علي بن يوب وتبعد على مقر الولاية بـ 25,125,30,و 30كم .

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.