عاجل
قايد صالح: مكافحة الفساد ترتكز على معلومات صحيحة ومؤكدةالثلاثاء، 21 أيار 2019 14:26
قايد صالح: على الشعب منع أصحاب المخططات الخبيثة من التسلل داخل صفوفهالثلاثاء، 21 أيار 2019 14:28
قايد صالح: عملية مكافحة الفساد ترتكز على نهج متين وصلبالثلاثاء، 21 أيار 2019 14:25
أعلنت " اتصالات الجزائر" أنها ستلتزم وكعادتها بتوفير أفضل خدماتها خلال ثاني أيام العيد، وهذا من خلال تجنيد فرقها التجارية والتقنية التي ستسهر على ضمان استمرارية الخدمة وتصليح التعطلات وصيانة الشبكة على امتداد اليوم الثاني من هذه المناسبة الجليلة.
تراهن شركة اتصالات الجزائر ببسكرة على خلق أكبر فضاء معلوماتي يمكن من تقريب أقصى  المناطق الجزائرية و فك العزلة عنها وهذا بعد نسبة التغطية لخدمة الانترنت والاتصالات التي بلغت 95بالمائة بولاية بسكرة.
تعتزم شركة اتصالات الجزائر بالشلف لبلوغ نسبة 90 بالمائة من تغطية خدمة الجيل الرابع في إقليم ولاية وهذا بعد إطلاق الخدمة الجديدة للجيل الرابع والعرض المغري الذي مكن زبائن اتصالات الجزائر من 30جيغا انترنيت مجاني ومكالمات هاتفية مجانا فضلا عن جهاز مودم مهدى وهذا كله بمبلغ 4500 دج فقط.
تطلق اتصالات الجزائر عرضها الجديد "Idoom 4G LTE DATA + VoLTE" الذي يسمح للزبائن الخواص الجدد في خدمة الجيل الرابع بالاستفادة من 30 جيغا حجم أنترنت، مكالمات مجانية غير محدودة نحو الهاتف الثابت وخدمة Volte، بالإضافة إلى جهاز مودم مهدى، الكل صالح لمدة 30 يوما بسعر 4500 دج فقط !
حقّق المتعامل العمومي التاريخي "اتّصالات الجزائر" السّنة الماضية (2018) أرباحا بقيمة 8.7 مليار دينار، بعد تمكنه أيضا من استرجاع نسبة كبيرة من ديونه لدى مؤسسات القطاع العمومي.  
أسفرت عملية التبرع بالدم التي أطلقتها اتصالات الجزائر، بالتنسيق مع الوكالة الوطنية للدم على جمع 634 كيس دم خلال يومي 18 و 19 جوان المنصرم .  
أسفرت عملية التبرع بالدم التي أطلقتها اتصالات الجزائر بالتعاون مع الوكالة الوطنية للدم عن جمع 634 كيس دم خلال يومي 18 و19 جوان 2019.
تنظم "اتصالات الجزائر"حملتها السنوية للتبرع بالدم غدا الثلاثاء وبعد غد الأربعاء، وهذا بالتعاون مع الوكالة الوطنية للدم على مستوى 48 ولاية.  
كشفت "اتصالات الجزائر" عن عروض مغرية لزبائنها خلال يومي عيد الفطر المبارك، حيث تدعوهم إلى الاستفادة من مكالمات مجانية غير محدودة من الثابت نحو الثابت.
تتواصل العروض الخاصة بشهر رمضان التي أطلقتها "اتصالات الجزائر على أسعار المكالمات الهاتفية نحو شبكات الهاتف المحمول الوطني وكذا نحو الثابت الدولي.   

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.