عاجل
رئاسة: الشروع في توزيع مسودة المشروع التمهيدي لتعديل الدستورالخميس، 07 أيار 2020 16:29
كورونا: أكثر من 260 ألف وفاة بالفيروس عبر العالم منذ بدايته إلى غاية 06 ماي 2020الخميس، 07 أيار 2020 12:21
فيروس كورونا: 1500 شخص خضعوا للحجر سيغادرون فنادق العاصمة غدا أو بعد غدالجمعة، 17 نيسان/أبريل 2020 21:53
كشفت "اتصالات الجزائر" بأنها لن تقوم بقطع خطوط الهاتف الثابت وأنها ستمدد آخر أجل لتسديد الفواتير الهاتفية بثلاثين يوما إضافية (01 شهر)، من جانب آخر وتفاديا لتنقل زبائنها، تمنح اتصالات الجزائر بعض المزايا عن كل عملية تعبئة عبر الأنترنت، وذلك باستعمال بطاقة الذهبية و/أو البطاقة البنكية "CIB"، مع إمكانية إجراء عملية التسديد باستخدام: التطبيق المحمول لاتصالات الجزائر، فضاء الزبون : https://ec.algerietelecom.dz
حرصا منها على ضمان راحتهم وسلامتهم، تمكن اتصالات الجزائر زبائنها الكرام من الاستفادة من مزايا متنوعة على عرضَي Idoom Internet و Idoom Fixe وذلك عن كل عملية تسديد عبر الانترنت.
سيستفيد عمال  مؤسسة "اتصالات الجزائر" من دورات تكوينية في الإسعافات الأولية وهذا على خلفية الاتفاقية التي أمضيت بين الرئيس المدير العام لاتصالات الجزائر محمد أنور بن عبد الواحد والمدير العام للحماية المدنية.  
أعلنت " اتصالات الجزائر " أن آخر أجل للتصويت على المشاريع الوطنية الخمسة التي طوّرها مهندسون وباحثون جزائريون سيشاركون في المسابقة العالمية الشهيرة "مشاريع القمة العالمية لمجتمع المعلومات 2020" حدد بيوم 24 جانفي 2020.
أيام قليلة تفصلنا عن الموعد النهائي للتصويت على مشروع مهندس الاتصالات فاتح الله مرازقة، إطار سامي وباحث لدى اتصالات الجزائر، والمشارك في المسابقة العالمية الشهيرة " مشاريع القمة العالمية لمجتمع المعلومات 2020"، حيث تبقت أقل من عشرة (10) أيام لدعم المشروع الذي طوره .
 تلتزم اتصالات الجزائر  كما جرت العادة وتلبية لاحتياجات شركائها بضمان الخدمة خلال اليوم الأول من السنة الجديدة 2020، ابتداء من الساعة 10.00 سا و إلى غاية الساعة 15.00 سا وذلك من أجل إصلاح التعطلات وصيانة الشبكة خلال يوم العطلة.
تشارك اتصالات الجزائر في الطبعة الثامنة والعشرين من معرض الإنتاج الوطني الذي من المنتظر أن يفتتح اليوم ويتواصل الى غاية 28 ديسمبر الجاري والذي اختير له شعار "الجزائر: اقتصاد متنوع ومبتكر وتنافسي" وذلك بقصر المعارض الجناح (أ)، الصنوبر البحري، الجزائر.
كشفت اتصالات الجزائر عن إطلاق عرضيها الترويجيين الجديدين الموجهين للزبائن الخواص المشتركين في خدمتي IDOOM ADSL و IDOOM FIBRE.  
في إطار حرصها على تلبية احتياجات زبائنها والاستجابة لتطلعاتهم، كشفت اتصالات الجزائر في إطار حرصها على تلبية احتياجات زبائنها والاستجابة لتطلعاتهم الستار عن التسعيرة الجديدة لخدمة الانترنت الموجهة للزبائن الخواص المشتركين في عرضي  " "ADSL  و Fibre" " بتدفق 4 ميغا و 8 ميغا للاستفادة الكاملة من هذه الخدمة.
أعلنت شركة "اتصالات الجزائر" (المتعامل العمومي التاريخي في مجال الاتصالات)، اطلاق خدمة استضافة المواقع الالكترونية بعرض جديد أكثر تطورا من التجربة التي خاضتها المؤسسة التابعة "جواب" في وقت سابق.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.