آخر الأخبار
تبون يتلقى مكالمة هاتفية من ابو مازنالأربعاء، 14 تموز/يوليو 2021 22:15
ميلة: حريق يودي بحياة امرأة بالقرارمالأربعاء، 14 تموز/يوليو 2021 17:10
منظمة المستهلك تنصح بتصويم الأضحية قبل الذبحالأربعاء، 14 تموز/يوليو 2021 16:32
شرعت اتصالات الجزائر منذ مساء الخميس 24 جوان الماضي في عملية جديدة من التجارب التقنية، قصد رفع تدفق الأنترنت للمشتركين بخدمة 4 ميغابيت في الثانية إلى 10 ميغابيت في الثانية، ومشتركي 10 ميغابيت في الثانية إلى 20 ميغابيت في الثانية.    
أعلنت اتصالات الجزائر أن العديد من الهدايا في انتظار زبائنها خلال شهر رمضان المعظم، في هذا الصدد، يستفيد الزبائن الخواص المشتركون في عرضَيْ IDOOM fibre و Idoom ADSL من 600 دج كهدية عند التعبئة باستعمال بطاقة / تذكرة 2000 دج، 1200 دج كهدية عند التعبئة باستعمال بطاقة / تذكرة 3000 دج.  
 شرعت اتصالات الجزائر في عملية تحويل إختبارية، ستسمح لما يقرب من 2 مليون مشترك بعرض 2 ميغابايت (Mbps) بمضاعفة سرعة التدفق إلى 4 ميغابايت (Mbps).الاختبارات التي أجريت في الأيام القليلة الماضية، على كامل التراب الوطني، سمحت لاتصالات الجزائر بتسجيل تحسن معتبر عند معظم المشتركين المعنيين.
رافقت شركة اتصالات الجزائر احتفالات الشعب الجزائري بعيد رأس السنة الأمازيغية المصادف لـ 12 يناير من كل سنة، وأكدت حرصها على دعم التنوع الثقافي للجزائر وتقاليدها "الجميلة" عبر كامل القطر الوطني.  
أطلقت شركة اتصالات الجزائر عرضا ترويجيا جديدا موجه للزبائن الخواص يتمثل في مودم أنترنت الألياف البصرية "IDOOM FIBRE"  
في إطار الدورات التكوينية التي تعكف اتصالات الجزائر دوريا على تنظيمها لفائدة الصحفيين نظمت اليوم دورة تكوينية احتضنها فندق الاوراسي بالعاصمة حول تكنولوجيات الاتصالات والمعلومات وحديث عن برنامج الدفع الإلكتروني فى الجزائر.
قامت اتصالات الجزائر والغرفة الوطنية للصناعة التقليدية والحرف بتوزيع ما يربو عن 600.000 كمامة مجانا عبر كامل التراب الوطني، وذلك لفائدة التلاميذ المعنيين باجتياز امتحان شهادة التعليم المتوسط والباكالوريا.
كشفت "اتصالات الجزائر" بأنها لن تقوم بقطع خطوط الهاتف الثابت وأنها ستمدد آخر أجل لتسديد الفواتير الهاتفية بثلاثين يوما إضافية (01 شهر)، من جانب آخر وتفاديا لتنقل زبائنها، تمنح اتصالات الجزائر بعض المزايا عن كل عملية تعبئة عبر الأنترنت، وذلك باستعمال بطاقة الذهبية و/أو البطاقة البنكية "CIB"، مع إمكانية إجراء عملية التسديد باستخدام: التطبيق المحمول لاتصالات الجزائر، فضاء الزبون : https://ec.algerietelecom.dz
حرصا منها على ضمان راحتهم وسلامتهم، تمكن اتصالات الجزائر زبائنها الكرام من الاستفادة من مزايا متنوعة على عرضَي Idoom Internet و Idoom Fixe وذلك عن كل عملية تسديد عبر الانترنت.
سيستفيد عمال  مؤسسة "اتصالات الجزائر" من دورات تكوينية في الإسعافات الأولية وهذا على خلفية الاتفاقية التي أمضيت بين الرئيس المدير العام لاتصالات الجزائر محمد أنور بن عبد الواحد والمدير العام للحماية المدنية.  

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.