عاجل
تشييع جثمان المرحوم قايد صالح وسط حشد وتضامن شعبي تاريحي الأربعاء، 25 كانون1/ديسمبر 2019 16:26
الرئيس تبون يقر حداد وطنيا لمد ثلاث ايام و07 ايام داخل الوحدات العسكرية لوفاة قايد صالحالإثنين، 23 كانون1/ديسمبر 2019 14:36
الرئيس تبون يعين اللواء سعيد شنقريحة رئيسا لأركان الجيش بالنيابة، خلفا للمرحوم قايد صالح.الإثنين، 23 كانون1/ديسمبر 2019 14:22
أعلنت " اتصالات الجزائر " أن آخر أجل للتصويت على المشاريع الوطنية الخمسة التي طوّرها مهندسون وباحثون جزائريون سيشاركون في المسابقة العالمية الشهيرة "مشاريع القمة العالمية لمجتمع المعلومات 2020" حدد بيوم 24 جانفي 2020.
أيام قليلة تفصلنا عن الموعد النهائي للتصويت على مشروع مهندس الاتصالات فاتح الله مرازقة، إطار سامي وباحث لدى اتصالات الجزائر، والمشارك في المسابقة العالمية الشهيرة " مشاريع القمة العالمية لمجتمع المعلومات 2020"، حيث تبقت أقل من عشرة (10) أيام لدعم المشروع الذي طوره .
 تلتزم اتصالات الجزائر  كما جرت العادة وتلبية لاحتياجات شركائها بضمان الخدمة خلال اليوم الأول من السنة الجديدة 2020، ابتداء من الساعة 10.00 سا و إلى غاية الساعة 15.00 سا وذلك من أجل إصلاح التعطلات وصيانة الشبكة خلال يوم العطلة.
تشارك اتصالات الجزائر في الطبعة الثامنة والعشرين من معرض الإنتاج الوطني الذي من المنتظر أن يفتتح اليوم ويتواصل الى غاية 28 ديسمبر الجاري والذي اختير له شعار "الجزائر: اقتصاد متنوع ومبتكر وتنافسي" وذلك بقصر المعارض الجناح (أ)، الصنوبر البحري، الجزائر.
كشفت اتصالات الجزائر عن إطلاق عرضيها الترويجيين الجديدين الموجهين للزبائن الخواص المشتركين في خدمتي IDOOM ADSL و IDOOM FIBRE.  
في إطار حرصها على تلبية احتياجات زبائنها والاستجابة لتطلعاتهم، كشفت اتصالات الجزائر في إطار حرصها على تلبية احتياجات زبائنها والاستجابة لتطلعاتهم الستار عن التسعيرة الجديدة لخدمة الانترنت الموجهة للزبائن الخواص المشتركين في عرضي  " "ADSL  و Fibre" " بتدفق 4 ميغا و 8 ميغا للاستفادة الكاملة من هذه الخدمة.
أعلنت شركة "اتصالات الجزائر" (المتعامل العمومي التاريخي في مجال الاتصالات)، اطلاق خدمة استضافة المواقع الالكترونية بعرض جديد أكثر تطورا من التجربة التي خاضتها المؤسسة التابعة "جواب" في وقت سابق.
تجسيدا للمخطط الوطني الاستثماري لتطوير شبكة الاتصالات السلكية واللاسلكية التي وضعته المديرية العامة، تعكف مؤسسة اتصالات الجزائر بالمسيلة على تحسين خدماتها وإرضاء زبائنها من خلال تطوير وعصرنة أجهزتها وشبكتها.
استفادت المديرية العملية لـ "اتصالات الجزائر" بولاية خنشلة من أحدث تقنيات الربط في مجال الاتصالات الرقمية، بحيث تم استلام 6557 وصلة تعتمد على تكنولوجيا FTTH مستخدمة في ذلك الألياف البصرية لنقل البيانات والمعطيات لتصل فيها سرعة الأنترنت إلى 100 ميغابيت.  
تواصل المديرية العملية لـ "اتصالات الجزائر" بولاية معسكر تجسيد مشروع ربط مكاتب "بريد الجزائر" بشبكة الألياف البصرية على مستوى الولاية، وتجهيزها بالمعدات والتقنيات الضرورية، وهو المشروع الذي انطلق في الثلاثي الأول من سنة 2018، وشمل لحد الآن 62 مكتبا بريديا منتشرا عبر مختلف مناطق الولاية بما فيها تلك المتواجدة في مناطق نائية وقرى صغيرة.  

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.