آخر الأخبار
حشد غير مسبوق لأنصار بعجي أمام مقر الأفلان بحيدرةالأحد، 12 أيلول/سبتمبر 2021 11:51
الأفلان: فشل أعضاء اللجنة المركزية المعارضين لبعجيالخميس، 09 أيلول/سبتمبر 2021 10:35
الجزائر تقرر قطع العلاقات مع المغربالثلاثاء، 24 آب/أغسطس 2021 17:32
تحديث : الإثنين, 05 آذار/مارس 2018 13:42

" أوريدو" يطلق خدمة "ساهلة بوكس" للمهنيين

أثرى متعامل الهاتف النقال"اوريدو"حلوله المكيفة للمهنيين، بإطلاقه عرضه الجديد "ساهلة بوكس"، الذي يقترح لزبائنه من المؤسسات العديد من المزايا للصوت والإنترنت. 

مراد. م
مراد. م
1076
" أوريدو" يطلق خدمة "ساهلة بوكس" للمهنيين صورة: ح م

قال المتعامل، الإثنين، في بيان تلقى موقع" انا نيوز" نسخة منه، أن عرض "ساهلة بوكس"، هو حل يسمح للمهنيين الاستفادة من شبكة الجيل الرابع لأوريدو مع إمكانية الربط بالانترنت حتى بعد نفاذ الرصيد الجزافي وذلك بالمرور إلى تدفق أقل سرعة، والاستفادة من مكالمات غير محدودة نحو شبكة أوريدو 24سا/24سا، و 7أيام/7 ومن دقائق مُهداة نحو الشبكات الأخرى.

كما يسمح هذا الحل للزبائن المُشتركين في العرض من تحويل ومقاسمة ربطهم بالانترنت مع الخطوط الأخرى لـبزنس وهايا من نفس الحساب.

وأضاف بيان المتعامل، أن العرض متوفر ابتداء من 6990 دينار، حيث يمنح جهاز بوكس الجيل الرابع، وشهر مُهدى لكل سنة اشتراك، إذ يمكن للزبون اختيار أحد الرصيدين الجزافيين المُقترحين وهما

2500 ساهلة بوكس، الذي يستفيد الزبون من خلاله من 2500 دج رصيد صالح للمكالمات نحو جميع الشبكات و8 جيغا أوكتيه للإنترنت، و ذلك بـ 2500 دج للشهر.

وسيستفيد الزبون في العرض الثاني "ساهلة بوكس"، من مكالمات غير محدودة نحو أوريدو 24سا/24سا و 7أيام/7، و 120 دقيقة للمكالمات نحو الشبكات الأخرى و كذا 20 جيغا أوكتيه للإنترنت، بـ 5000 دج للشهر.

كما يمنح عرض " ساهلة بوكس" إمكانية تعبئة أرصدة جزافية حصرية مُكيفة لاحتياجات المهنيين، والمتمثلة في تعبئة 2000 دج، التي تضم 2000 دج كرصيد نحو اوريدو، و5 جيغا أوكتي من الانترنت، بالإضافة إلى

تعبئة 4000 دج، التي تضم مكالمات غير محدودة نحو أوريدو، و12 جيغا أوكتي من الانترنت.

ولتمكين زبائن اوريدو، من التحكم في أرصدتهم الجزافية بصفة سهلة و عملية، يُطلق المتعامل تطبيقه "ساهلة بوكس App" ، الحل النقال الأول من نوعه في الجزائر، الذي يسمح للزبون من مقاسمة حجم من الإنترنت النقال مع مُتعاونيه، على هواتفهم الذكية و لوحاتهم.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.