آخر الأخبار
تبون يتلقى مكالمة هاتفية من ابو مازنالأربعاء، 14 تموز/يوليو 2021 22:15
ميلة: حريق يودي بحياة امرأة بالقرارمالأربعاء، 14 تموز/يوليو 2021 17:10
منظمة المستهلك تنصح بتصويم الأضحية قبل الذبحالأربعاء، 14 تموز/يوليو 2021 16:32

" كيونت" تفوز بجائزة تطبيقات الجوال والمبادرات الاجتماعية

حصلت " كيونت"  إحدى الشركات الآسيوية السريعة النمو المتخصصة في مجال البيع المباشر والتجارة الإلكترونية، على جوائز من( Stevie  Awards  ) و( Communitas Awards)  للشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مالك.ز
مالك.ز
395

خلال الدورة السنوية الثانية لمسابقات ( Stevie® Awards) للشرق الأوسط وشمال إفريقيا، فازت " كيونت " بجائزة ستيفي الذهبية (Gold Stevie®) عن تطبيقها الجوال كيونت موبايل (QNET Mobile)، في صنف الابتكار في المشتريات لتطبيقات التجارة الالكترونية، ويستعمل التطبيق الفائز كمنصة بالنسبة للموزعين الدوليين لكيونت بهدف قيادة وتدبير أنشطتهم للبيع المباشر بأيديهم، وقوبل التطبيق الجوال كيونت موبايل بإشادة وإطراء لجنة تحكيم جوائزستيفي معبرين عن إعجابهم بواجهته وتصميمه الرائق، ووظائفه المتعددة اللغات.

أما في (Communitas Awards) فأحرزت قصب السبق في صنف الريادة في خدمة المجتمع والمسؤولية الاجتماعية للمقاولة عن مشاريعها الدولية في مجال المسؤولية الاجتماعية للمقاولة والتي عرضت في شريط فيديو تحت عنوان «كيونت ترد الجميل للمجتمعات من خلال مؤسسة RYTHM»،  وتعمل كيونت بتعاون وثيق معمؤسسةRYTHM، قسم المسؤولية الاجتماعية للمقاولة على أساس مشاريع تنموية مجتمعية عبر العالم، تناغم أثر وفعالية مهمة كيونت في إحداث تغيير مستدام بالنسبة للمجتمعات في العالم أجمع مع روح Communitas، الكلمة اللاتينية التي تعني اجتماع الناس من أجل الخير للجماعة.

وتعتبر جوائز ستيفي للشرق الأوسط وشمال إفريقيا البرنامج الوحيد الذي يكافئ الابتكار في موقع العمل في 17 بلدا بمنطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط.  وبشكل أوسع، تعد جوائز ستيفيالأكبر من بين الجوائز التجارية في العالم، والتي تمنح اعترافا بالمنجزات في مجال برامج مرموقة من قبيل جوائز التجارة العالمية منذ 19 عاما.

وسميت هذه الجوائز«Stevies» اقتباسا من المرادف اليوناني لكلمة «متوج»، وشارك في المسابقة أزيد من 400 مرشح من مختلف المنظمات في شمال إفريقيا والشرق الأوسط،  ورتب الفائزون بجوائز ستيفي الذهبية والفضية والبرونزية على أساس متوسط النقط الممنوحة من طرف أزيد من 60 إطارا من العالم أجمع كحكام موزعين على ست لجان تحكيم، أما جوائز " كومينيتاس " فتكافئ المقاولات والمنظمات والأشخاص الاستثنائيين الذين يتبرعون بسخاء من وقتهم ومواردهم، والذين يغيرون طريقة قيامهم بممارسة الأعمال لفائدة مجتمعاتهم. وقد تم إطلاق الجوائز في سنة 2010 في إطار استمرارية برنامج الاعتراف بالتطوع من قِبَلِ جمعية مهنيي التسويق والاتصال ، وهي مجوعة تضم آلاف الأعضاء والتي تكرم الأعمال الإبداعية وتشجع الشراكات بين المنظمات الخيرية والمنظمات المجتمعية.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.