عاجل
جراد: لابد من استرجاع ثقة الشعب المنتفض في 22 فيفريالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:29
الرئيس تبون يستقبل وفدا من المجلس الإسلامي الأعلىالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:22
كورونا: تسجيل 278 إصابة جديدة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة الأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:15
تحديث : الجمعة, 02 تشرين1/أكتوير 2020 20:24

" سامسونغ"  تكشف عن هاتفها الجديد( GALAXY S20 FE)

 كشفت "سامسونغ"  للإلكترونياتعن هاتفها الجديد Galaxy S20 Fan (FE) الذي يُعد أحدث إضافات الشركة إلى عائلة ( Galaxy S20)  ويُعد هاتفًا ذكياً متميزاً يشتمل على مجموعة من الابتكارات التي نالت إعجاب عشّاق أجهزة ( Galax ) وفي ظل التحولات التي أحدثها فيروس كوفيد – 19 حول العالم، وتحول عدد كبير من الناس نحو الاعتماد على التكنولوجيا في حياتهم.  

مالك. ز
مالك. ز
653
هواتف سامسونغ هواتف سامسونغ صورة: ارشيف

وقال بيان الشركة تحوز " انا نيوز " على نسخة منه   أن "سامسونغ" تطلق هاتف Galaxy S20 FE لتزويد المستهلكين حول العالم بتجارب استخدام فريدة من نوعها معتمدة في تصميم هاتفها الجديد على دمج ميزات مختارة من سلسلة ( Galaxy S20) مثل ميزة شاشة التمرير(Super Smooth ) والكاميرا التي تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي، والشريحة المتقدمة وتقنيات الاتصال فائق السرعة والبطارية التي تدوم طوال اليوم إضافة إلى مساحة التخزين القابلة للتوسيع والتصميم الانسيابي الممتاز، ويحتور الهاتف على كاميرا سيلفي مبتكرة بدقة 32 ميقابكسل وكاميرا احترافية تتيح للمستخدمين التقاط صور فائقة الدقة والجودة تستحق المشاركة على الفور

ومع مستشعرات الصور الكبيرة في  (Galaxy S20 FE) بما في ذلك تقنيتي tetra-binning والمعالجة متعددة الإطارات، يمكن للمستخدمين التقاط صور أكثر دقة وحيوية – حتى في بيئات الإضاءة المنخفضة – بحيث يمكن للمستخدم التقاط الصور بشكل سريع واحترافي ،بالإضافة إلى ذلك، تعمل تقنية التكامل المدعومة بالذكاء الاصطناعي على اكتشاف وإزالة أي تشوسش في الحركة ليقترح أفضل اللقطات والصور حتى يتمكن المستخدم من التركيز والتقاط أفضل الصور في أي بيئة.

ويأتي الهاتف في مجموعة مختارة من ستة ألوان نابضة بالحياة وتشمل الأحمر السحابي والبرتقالي السحابي والخزامى السحابي والأخضر السحابي والأزرق السحابي والأبيض السحابي ، كما أنه يتميز بتأثير ضبابي محكم ممتاز يقلل من بصمات الأصابع واللطخات،  كما تم تجهيز الهاتف الجديد بمعالج متقدم وتقنية اتصال فائقة السرعة من الجيل الخامس لتوفير تجربة اتصال أكثر سلاسة ودون انقطاع قدر الإمكان.

ويُعد  (Galaxy S20 FE) الجهاز المثالي للتصوير أو التمرير أو مشاهدة القنوات المفضلة على موقع " يوتوب"، وذلك بفضل شاشة مسطحة (FHD + Super AMOLED )مقاس 6.5 بوصة مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز ويضمن الهاتف للمستخدمين مشاهدة مقاطع الفيديو والصور في موقع إنستقرام والاستمتاع بممارسة الألعاب بشكل لم يسبق له مثيل. ومع قدرات اتصال الجيل الخامس وإمكانية الوصول إلى محتوى ألعاب Xbox Game Pass Ultimate، يقدم الهاتف تجربة ألعاب متقدمة، كما يأتي الهاتف مقاوماً للماء والغبار ومتوافق مع المعيار الدولي( IP68  ).

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.