عاجل
جراد: لابد من استرجاع ثقة الشعب المنتفض في 22 فيفريالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:29
الرئيس تبون يستقبل وفدا من المجلس الإسلامي الأعلىالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:22
كورونا: تسجيل 278 إصابة جديدة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة الأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:15

اتفاقية شراكة جديدة بين "بومار كومباني" وإلجي الكترونيكس"

كشفت " بومار كومباني" عن اتفاقية شراكة بينها وبين "ألجي الكترونيكس" تضمن تصدير منتجات" إلجي" المصنعة في الجزائر على مستوى وحدة إنتاجها في بئر توتة إلى السوق الأوروبية.  

مالك . ز
مالك . ز
649
اتفاقية شراكة جديدة بين "بومار كومباني" وإلجي الكترونيكس" صورة: ارشيف

وقال بيان "بومار كومباني" تحتفظ "أنا نيوز" بنسخة منها أنه بعد نجاح اتفاقية الشراكة الموقعة عام 2013 بينها وبين شركة" إلجي الكترونيكس" لتصنيع تلفزيونات "إلجي" المسوقة في الجزائر،تم تجديد اتفاقية الشراكة حتى عام 2022 ، و في السياق نفسه وقعت "بومــــاركومبانـي" اتفاقية شراكة مع هذه الأخيرة لتصدير تلفزيونات "إلجي" المصنعة من قبل" بومــــار كومبانــي" في الجزائر،إلى السوق الأوروبية.

وأشار البيان إلى أن الخطوة الأولى من الاتفاقية المذكورة تتحقق، مع إطلاق أول عملية تصدير تلفزيونات"إلجي" إلى السوق الإسبانية المقرر إجراؤها في نهاية هذا الشهر، إضافة الى ذلك عبرت" بوماركومباني" عن نيتها في زيادة رقم مبيعاتها إلى 500 مليون دولار بحلول عام 2025، وإنتاج 3 ملايين جهاز تلفزيون 80٪ من كل هذه المنتجات ستخص التصدير و سيساهم تحقيق هذا الهدف في إنشاء نظام بيئي للأعمال،يضم مالا يقل عن 1000 شركة.

ونوه البيان في الأخير الى أن "بومار كومباني" تعمل جاهدة لتمتين هدفها المتمثل في زيادة القدرات الإنتاجية لقطاع الصناعة الإلكترونية، على المستوى الوطني، مع المشاركة بنشاط في تعزيز الصادرات غير الهيدروكربونية.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.