عاجل
جراد: لابد من استرجاع ثقة الشعب المنتفض في 22 فيفريالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:29
الرئيس تبون يستقبل وفدا من المجلس الإسلامي الأعلىالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:22
كورونا: تسجيل 278 إصابة جديدة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة الأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:15

الجزائر حاضرة في مؤتمر"كيونت" الافتراضي الأول من نوعه بمشاركة 200 ألف شخص يمثلون 50 دولة

( V-Convention ) نظمت شركة "كيونت" الرائدة في مجال البيع المباشر، مؤتمرها الرئيسي السنوي والذي حولته هذه المرة إلى حدث افتراضي، حيث يصادف مؤتمر  الذي استمر ثلاثة أيام، الذكرى السنوية الـ 22 لتأسيسها هذا العام، والذي كان من المقرر عقده في ماليزيا، حيث عمدت الشركة في ظل الإجراءات الوقائية المتخذة لمكافحة وباء كوفيد 19، على تنظيم الاتفاقية في شكلها الافتراضي والتي جذبت 200 ألف مشارك من أكثر من 50 دولة، بما في ذلك الجزائر.      

مالك . ز
مالك . ز
374
الجزائر حاضرة في مؤتمر"كيونت" الافتراضي الأول من نوعه بمشاركة 200 ألف شخص يمثلون 50 دولة صورة: ارشيف

وجذب مؤتمر كيونت V-Convention خلال السنوات القليلة الماضية، من 15 ألف إلى 20 ألف مشارك من جميع أنحاء العالم إلى جزيرة بينانج في ماليزيا، والتي تشكل المقر الرئيسي لتنظيمه منذ عام 2013، أما في شكله الافتراضي الافتتاحي، والذي أطلق عليه تسمية

The V- Convention Connect فقد استمتع الحضور بتجربة جديدة تضمنت برامج تكوينية تخللتها إطلاق منتجات، مستجدات الشركة مع تخصيص عرض كبير لمقتطفات تضمنت قصص نجاح وحتى تقديم اعترافات عبر الإنترنت لأصحاب الأداءات الأفضل لدى الشركة.

وتعليقا منها على أول مؤتمر افتراضي( V-Convention Connect) صرحت مالو كالوزا، الرئيسة التنفيذية لشركة كيونت "نحن سعداء جدًا بنجاح الحدث وإيصاله للمشاركين عبر العالم وهم في منازلهم لقد قمنا بتنظيم الحدث على منصة البث الخاصة بنا والتي تسمى VTube + ، والتي قدمت أيضًا ترجمات فورية بـ 13 لغة مختلفة لطالما كان مؤتمرنا مكانًا لمجتمعنا العالمي والذي يسمح للالتقاء تحت سقف واحد ومعرفة المزيد عن الشركة ومنتجاتنا وأنشطتنا، مع الاستلهام من تجارب الأشخاص الذين يلتقون بهم خلال الحدث".

وأضافت كالوزا: "لقد كان تحدي لنا تقديم الحماس والطاقة التي تكون خلال تنظيم الحدث طبيعيا وليس افتراضيا، فقد صممنا هذه الاتفاقية التي استمرت ثلاثة أيام لتحفيز موزعينا وتثقيفهم وتزويدهم بتجربة رقمية ثرية، ومن بين الأحداث البارزة التي ميزت المؤتمر الافتراضي لهذه السنة، إطلاق طراز جديد من ساعة سويسرية فاخرة ضمن مجموعة QNET City وهي تحفة فريدة من نوعها للاحتفال بالعلاقة بين QNET ونادي مانشستر سيتي لكرة القدم.

وتمت تسمية الساعة ذات الإصدار المحدود أُطلقت عام 1894، والتي تتميز باللون الأزرق الذي يميز نادي مانشستر سيتي وشعار النادي، والتي تحمل اسم السنة الرسمية لتأسيس مانشستر سيتي.

وتشمل عمليات إطلاق المنتجات البارزة الأخرى مجموعة من المكملات الغذائية للتحكم في الوزن الصحي تحت علامة( Belite )التجارية بالإضافة إلى مجموعة جديدة للعناية بالبشرة لكبار السن تحت العلامة التجارية Physio Radiance، واختتم مؤتمر( V-Convention Connect) بتنظيم حفلة عيد ميلاد افتراضية احتفالًا بالذكرى السنوية الـ 22 لشركة كيونت.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.