عاجل
كوفيد-19: مساعدات إنسانية من الجزائر لفائدة الشعب الصحراويالسبت، 08 آب/أغسطس 2020 16:23
تفجيرات بيروت: أربعة طائرات محملة بمساعدات تغادر الجزائرالسبت، 08 آب/أغسطس 2020 16:22
كوفيد-19: تكييف الحجر من الساعة 11 ليلا إلى السادسة صباحا في 29 ولايةالسبت، 08 آب/أغسطس 2020 16:22

" كيونت" تكشف عن جهازها الجديد "AirPure Zayn" لتنقية الهواء

أطلقت شركة" كيونت" جهاز "إير بيور زين" AirPure Zayn ،وهو جهاز لتنقية الهواء يجمع بين قوة التكنولوجيا، بما في ذلك مرشحات HPP + Electrostatic و ultraviolet (UV) Ion Ultra-Plasma.  

مالك. ز
مالك. ز
413
" كيونت" تكشف عن جهازها الجديد "AirPure Zayn" لتنقية الهواء صورة: ارشيف

تتواجد العديد من أجهزة اللائقة لتنقية الهواء القليل منها رائع حقًا، لكن الظفر بجهاز لتنقية الهواء يمكن أن يحسن مستوى حياتك وهو ما يقدمه نظام "إير بيور زاين" الجديد والمحسن، وهو عبارة عن نظام لتنقية الهواء يتكون من 5 مراحل، والذي يعمل على تنقية البيئة الداخلية الخاصة بك بنسبة 99.8 بالمائة من جزيئات الهواء الملوثة والمواد المسببة للحساسية والملوثات الأخرى، لتوفير هواءً أكثر صحةً ونقاءً حتى يمكن للأفراد التمتع بفوائد صحية أفضل.

الجهاز تم تطويره في سويسرا، وتصنيعه في كوريا الجنوبية، في حين تم مراقبته واعتماده من قبل المركز الأوروبي لأبحاث الحساسية (ECARF).

بفضل نظام التنقية القوي المكون من 5 مراحل، يقوم "اير بيور زين" الجديد والمحسن بتنقية البيئة الداخلية من 99.8 بالمائة من جزيئات الهواء الملوثة والمواد المسببة للحساسية، الفيروسات، البكتيريا والفطريات، التعفنات، والروائح السيئة، وكذا المرّكبات العضوية المتطايرة (COVs) كما يتميز الجهاز بحجمه الصغير والبسيط، ومجهز بعملية تنقية قوية من خلال خمس مراحل الفلتر الأولي يزيل بشكل فعال الجزيئات الكبيرة من ملوثات الغبار و الميكروبات المنتشرة عبر

الحيوانات الأليفة، الفلتر Ion Ultra-Plasma يذيب ويزيل أكثر من 99 بالمائة من الفيروسات والبكتيريا والجراثيم من الهواء كيميائيا ويحول الملوثات إلى H2O صحي، فلتر HPP يقضي على الجسيمات العالقة، الصغيرة من 0.1 ميكرون، وكذا الكائنات المجهرية والفيروسات، البكتيريا، الفطريات، التعفنات والعث.

يزيل البخار السام والغازات الضارة الأخرى مثل المركبات العضوية المتطايرة، فلتر الكربون النشط يمتص الغازات والبخار المنقول عبر الهواء والروائح الكريهة، الأضواء الأشعة فوق البنفسجية يزيل الجراثيم والبكتيريا والفيروسات التي لم يتم حلها بواسطة مرشح أيون فائق البلازما، وضوء الأشعة فوق البنفسجية الصحي لجسم الإنسان ولديه قدرات ممتازة مضادة للجراثيم.

بالإضافة إلى ذلك، يتمتع نظام تنقية الهواء القوي "اير بيور زين" بفوائد منها يغطي قرابة 36 متر مربع من المساحة الداخلية، مستويات للسرعة يمكن ضبطها تلقائيًا (2 أو 4 أو 8 ساعات) لتناسب الروتين اليومي، يقيس جودة الهواء من خلال مستشعر جودة الهواء المدمج والدقيق في الوضع الأوتوماتيكي ويقوم تلقائيًا بضبط مستوى السرعة وفقًا لذلك، مع وظيفة "الوضع الليلي"، يتم تقليل شدة الإضاءة إلى الحد الأدنى مع إيقاف تشغيل الإضاءة المحيطة، يحتوي على مؤشر بشاشة تعمل باللمس، ومزود بوظيفة سلامة الأطفال ومؤشر تغيير خرطوشة فلتر HPP +، لمساعدتك على إبقاء الجهاز على أفضل حالاته.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.