عاجل
جراد: لابد من استرجاع ثقة الشعب المنتفض في 22 فيفريالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:29
الرئيس تبون يستقبل وفدا من المجلس الإسلامي الأعلىالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:22
كورونا: تسجيل 278 إصابة جديدة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة الأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:15
تحديث : الأربعاء, 15 كانون2/يناير 2020 14:38

" سامسونغ" خلال دورة الألعاب الأولمبية الشتوية لوزان 2020

تدعو شركة "سامسونغ " الرياضيين والزوار للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية للشباب من خلال توفير أحدث التجارب في مجال تقنيات الهواتف المحمولة في معرض الألعاب الأولمبية الذي ستنظمه إضافة إلى جلسة "الحوار مع الأبطال".

470
" سامسونغ" خلال دورة الألعاب الأولمبية الشتوية لوزان 2020 صورة: أرشيف

أعلنت شركة " سامسونغ للإلكترونيات "  شريك الألعاب الأولمبية العالمية في فئة حلول الاتصالات اللاسلكية وخدمات الحوسبة،حسب ما ورد في بيانها اطلعت " انا نيوز " عليه  أنها ستوفر أحدث تقنيات وحلول الهواتف المتنقلة في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية لوزان 2020، وبالإضافة إلى معرضها الأولمبي، تساهم هذه الأخيرة في مد جسور الترابط بين الجيل القادم والأجيال السابقة من الرياضيين الأولمبيين، حيث تستضيف الشركة في جلسة حوارية البطلة الأولمبية الحالية في رياضة قفز الحواجز آشر سميث.

 

وسيتمكن الزوار خلال دورة الألعاب الأولمبية للشباب من التعرف والانغماس في تقنيات "سامسونغ" الرائدة في معرض الألعاب الأولمبية الذي تنظمه الشركة في حديقة "يودلي"، حيث سيتمكن الزوار من تجربة، الهواتف الذكية الداعمة لتقنية الجيل الخامس إذ سيستمتع زوار معرض" سامسونغ" في الألعاب الأولمبية للشباب بتجربة أحدث إصدارات هواتف " سامسونغ" الذكية الداعمة بتقنية الجيل الخامس، بما في ذلك( Galaxy S10 ) و( Galaxy Note10 )و(Galaxy Fold و Galaxy A90.) ، التجارب الإبداعية: سيتمكن الزوار من التفاعل والتعرف إلى القدرات الإبداعية لتكنولوجيا الأجهزة المتنقلة من سامسونغ، مثل كاميرات الهواتف الذكية و قلمS Pen و نظارات الواقع الافتراضي، وكذا دبابيس شارة الألعاب الأولمبية التذكارية فستتاح للزوار فرصة الحصول على دبابيس شارة الألعاب الأولمبية من "سامسونغ "والتي تجسّد قيمة الألعاب الأولمبية للشباب.

ana.news

هيئة التحرير

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.