عاجل
تسجيل 469 إصابة جديدة بفيروس كورونا الأربعاء، 08 تموز/يوليو 2020 19:40
تسجيل 463 إصابة جديدة بفيروس كوروناالإثنين، 06 تموز/يوليو 2020 17:01
بن بوزيد: فرض الحجر الصحي الشامل حاليا ليس في أجندتناالإثنين، 06 تموز/يوليو 2020 15:28
تحديث : الجمعة, 27 كانون1/ديسمبر 2019 10:27

هذا أهم ما جاء في المؤتمر الذي نشطه المدير العام لجازي

كشف الرئيس المدير العام لجازي ماتيو غالفاني، الأربعاء، خلال مؤتمر أمام 200 طالب، عن الوضعية الصعبة للشركة والخطة التي تسمح بتعديلها و تسويتها، كما تطرق إلى التحول الرقمي للشركة.

184
الرئيس المدير العام لجازي ماتيو غالفاني الرئيس المدير العام لجازي ماتيو غالفاني صورة: أرشيف

وحسب الرئيس المدير العام، فإن وضع وتنفيذ خطة تعديل الشركة قد بدأ بنقل البيانات الرقمية و16 ألف زبون إلى نظام تشغيل آلي جديد أسرع، تفاديا لقوائم الانتظار الطويلة، والسماح بمراقبة فورية ودائمة لجميع العمليات عبر التراب الوطني.

هذا و تم اتخاذ خطوات أخرى في نفس الوقت لتعزيز مسار التحول، حيث تم توظيف 600 شاب في الشركة، وخاصة في مجال تكنولوجيا المعلومات، والتسويق الرقمي.

ووعد ماتيو غالفاني الطلاب الحاضرين في المؤتمر، باللقاء في فرصة أخرى ليشاركهم تجربته كمقاول، لتشجيعهم وتحفيزهم لدخول المجال.

 

ana.news

هيئة التحرير

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.