عاجل
قايد صالح: الجيش لن يكون طرفا في الحوار حتى انتخاب رئيس جديد للبلادالإثنين، 02 أيلول/سبتمبر 2019 18:17
مفتي جمعية العلماء المسلمين يعلن دعم تنظيم انتخابات 12 ديسمبرالثلاثاء، 24 أيلول/سبتمبر 2019 12:52
إقالة مدير الصحة بالوادي ومسؤولي مستشفى توفي به 8 رضعالثلاثاء، 24 أيلول/سبتمبر 2019 12:51
تحديث : الأحد, 24 تشرين2/نوفمبر 2019 10:46

طرق مبتكرة لتسويق ماركات الأزياء عبر الانستغرام

شارك عدد من المؤثرين الجزائريين على غرار "إيناس نايلي"، والإعلاميتين "فرح ياسمين وزهيدة حر"خلال الأيام الفارطة في حملة جديدة على موقع إنستغرام ، بعنوان don't call me والتي أطلقتها ماركة الأزياء jennifer في الفترة الماضية.

هناء ريباح
هناء ريباح
179
طرق مبتكرة لتسويق ماركات الأزياء عبر الانستغرام صورة: أرشيف
هذا وتهدف الحملة لجمع مشاركات المؤثرين والمشهورين من جنسيات مختلفة بغية نبذ ظاهرة الأحكام المحبطة والسلبية وإطلاق الألقاب المنتشرة في المجتمعات، حيث يشارك هؤلاء تجاربهم مع متابعيهم عبر منشور خاص يشيرون فيه لأكثر الأحكام التي تعرضوا لها والتي أثرت بهم، ليختتمونه بهاشتاق #zero_etiquette، كنوع من الرفض لأمر الظاهرة والتحسيس بمضار إستمرارها على الكل.
 
وللإشارة يجدر التذكير أن الحملة إلى جانب إضافتها كإلتفاتة إيجابية للقضاء على ظاهرة إطلاق الأحكام وتداولها، تعتبر بمثابة أسلوب مثير وغير معهود في التسويق عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.