عاجل
قايد صالح: الجيش لن يكون طرفا في الحوار حتى انتخاب رئيس جديد للبلادالإثنين، 02 أيلول/سبتمبر 2019 18:17
مفتي جمعية العلماء المسلمين يعلن دعم تنظيم انتخابات 12 ديسمبرالثلاثاء، 24 أيلول/سبتمبر 2019 12:52
إقالة مدير الصحة بالوادي ومسؤولي مستشفى توفي به 8 رضعالثلاثاء، 24 أيلول/سبتمبر 2019 12:51
تحديث : الثلاثاء, 24 أيلول/سبتمبر 2019 12:07

"كونفور" عرض "جازي" الجديد المغري

أطلق متعامل الهاتف النقال الخاص الأول في الجزائر "جازي" عرضا تنافسيا جديدا أطلق عليه "كونفور"، قد يحقق إقبالا كبيرا من طرف الجمهور بفضل المزايا التي يقدمها هذا العرض.

إسماعيل. م
إسماعيل. م
69
"كونفور" عرض "جازي" الجديد المغري صورة: أرشيف

وقالت شركة "جازي" -في بيان صحفي لها الأحد- أنها تعود بقوة هذا الأسبوع بعرضها "كونفور" الذي يوفر مزيدًا من الراحة والمرونة للمشتركين في خطوط الدفع البعدي.

ويعتبر هذا العرض أكثر سخاء بفضل تقديمه المزيد من الانترنت والمزيد من المكالمات الوطنية و الدولية و ذلك دون زيادة في الأسعار.

وحسب بيان "جازي" فإن العرض " كونفور" موجه للزبائن الذين يرغبون في أن يكونوا في هدوء لمدة شهر كامل ولا يرغبون في مراقبة مستوى استهلاكهم طوال الوقت.

وتتكون مجموعة الخيارات التي يوفرها العرض هذا من ثلاث حزم حسب اختيار المشترك وهي على النحو التالي:

- 50 جيغابايت من الإنترنت و2000 دينار رصيد مكالمات صالح لجميع الشبكات الوطنية والدولية، ومكالمات ورسائل نصية قصيرة غير محدودة إلى جازي، مقابل 1500 دينار فقط شهريًا.

- 80 جيغابايت من الإنترنت و4000 دينار رصيد مكالمات صالحة لجميع الشبكات الوطنية، و15 دقيقة للمكالمات الدولية ومكالمات ورسائل نصية قصيرة غير محدودة إلى "جازي" مقابل 2000 دينار في الشهر.

- 150 جيغابايت من الإنترنت، و6000 دينار رصيد مكالمات صالح لجميع الشبكات الوطنية، و30 دقيقة للمكالمات الدولية ومكالمات ورسائل نصية قصيرة غير محدودة إلى "جازي" مقابل 3000 دينار شهريا.

وتتوفر الحزم الثلاث لجميع مشتركي "جازي" كونفور  القدامى والجدد، في وضعيتي الاستهلاك الحر والمراقب في جميع  محلات  نقاط بيع "جازي"  المعتمدة في كافة أنحاء التراب الوطني.

ودعت "جازي" جميع زبائنها إلى موقعها على الويب: www.djezzy.dz أو تحميل تطبيقها لاكتشاف جميع العروض المتوفرة.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.