عاجل
قايد صالح: مكافحة الفساد ترتكز على معلومات صحيحة ومؤكدةالثلاثاء، 21 أيار 2019 14:26
قايد صالح: على الشعب منع أصحاب المخططات الخبيثة من التسلل داخل صفوفهالثلاثاء، 21 أيار 2019 14:28
قايد صالح: عملية مكافحة الفساد ترتكز على نهج متين وصلبالثلاثاء، 21 أيار 2019 14:25

"اتصالات الجزائر" تطلق عرض ترويجي جديد

أطلقت اتصالات الجزائر عرضها الترويجي الجديد الموجه للزبائن الخواص المشتركين في خدمتي "Idoom Adsl" و"Idoom Fibre".

مالك. ز
مالك. ز
180
"اتصالات الجزائر" تطلق عرض ترويجي جديد صورة: أرشيف

استفيدوا من هدية بقيمة 1000 دج عن كل تعبئة من فئة 3000 دينار!

وحسب بيان لـ "اتصالات الجزائر" - تلقى "أنا نيوز" نسخة منه- فان هذا العرض الترويجي صالح إلى غاية 24 أوت الجاري، ويتمثل في منح هدية بقيمة 1000 دج عن كل تعبئة من فئة 3000 دينار، من خلال اقتناء بطاقة أو تذكرة التعبئة، على مستوى الوكالات التجارية التابعة لمؤسسة "اتصالات الجزائر".

ومن خلال إطلاق هذا العرض الترويجي الجديد، تؤكد "اتصالات الجزائر" التزامها الدائم بتعزيز إستراتيجيتها القائمة على التقرب من زبائنها لتلبية طلباتهم والاستجابة لتطلعاتهم على أكمل وجه.

وأشار البيان إلى أنه  تمنح الهدية لتعبئتين (02) عن كل زبون خلال العرض هذا العرض الترويجي الذي من المنتظر أن يلقي رواجا كبيرا للزبائن الخواص المشتركين في خدمتي  "Idoom Adsl" و "Idoom Fibre".

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.