عاجل
قايد صالح: الجيش لن يكون طرفا في الحوار حتى انتخاب رئيس جديد للبلادالإثنين، 02 أيلول/سبتمبر 2019 18:17
مفتي جمعية العلماء المسلمين يعلن دعم تنظيم انتخابات 12 ديسمبرالثلاثاء، 24 أيلول/سبتمبر 2019 12:52
إقالة مدير الصحة بالوادي ومسؤولي مستشفى توفي به 8 رضعالثلاثاء، 24 أيلول/سبتمبر 2019 12:51
تحديث : الإثنين, 29 تموز/يوليو 2019 13:54

اتصالات الجزائر بالشلف تعزز شبكة التغطية بالجيل الرابع

تعتزم شركة اتصالات الجزائر بالشلف لبلوغ نسبة 90 بالمائة من تغطية خدمة الجيل الرابع في إقليم ولاية وهذا بعد إطلاق الخدمة الجديدة للجيل الرابع والعرض المغري الذي مكن زبائن اتصالات الجزائر من 30جيغا انترنيت مجاني ومكالمات هاتفية مجانا فضلا عن جهاز مودم مهدى وهذا كله بمبلغ 4500 دج فقط.

مالك. ز
مالك. ز
148
اتصالات الجزائر بالشلف تعزز شبكة التغطية بالجيل الرابع صورة: أرشيف

وكشف سيف الدين منديل رئيس مشروع الجيل الرابع بالشلف في تصريح إعلامي أن محطة الجيل الرابع بسعة 150 ميغابايت للثانية تسمح للزبائن المتواجدين بالمكان من اقتسامها فيما بينهم ،موضحا أنه في كل محطة حوالي 75 زبون وأن هناك 44 محطة تزاول النشاط في انتظار دخول 23محطة حيز التنفيذ، مؤكدا أن اتصالات الجزائر تعتزم بلوغ نسبة 90بالمائة من تغطية خدمة الجيل الرابع.

ومن جهتهم أعرب بعض الزبائن القاطنين بقرى نائية عن رضاهم على تغطية خدمة الجيل الرابع من التدفق العالي لخدمة الأنترنيت وجودة جهاز المودم.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.