عاجل
تشييع جثمان المرحوم قايد صالح وسط حشد وتضامن شعبي تاريحي الأربعاء، 25 كانون1/ديسمبر 2019 16:26
الرئيس تبون يقر حداد وطنيا لمد ثلاث ايام و07 ايام داخل الوحدات العسكرية لوفاة قايد صالحالإثنين، 23 كانون1/ديسمبر 2019 14:36
الرئيس تبون يعين اللواء سعيد شنقريحة رئيسا لأركان الجيش بالنيابة، خلفا للمرحوم قايد صالح.الإثنين، 23 كانون1/ديسمبر 2019 14:22

"أنفينيكس"تطلق هاتفها الجديد" S4" بالسوق الجزائرية

أزاحت الشركة الصينية المصنعة للهواتف الذكية "أنفينيكس"، الخميس، بالمركز الدولي للمؤتمرات، عبد اللطيف رحال، بالعاصمة الستار عن أحدث إصدار لها في سوق الهواتف الذكية في صنفه "إنفنيكس S4"، المزود بأقوى كاميرا أمامية، ويتوفرعلى خصائص عالية الدقة في جميع الجوانب الأخرى من تصميمه، بعد صنفه "أس 3" و"أس 3 بلوس"، الذي اقتحمت بهما سوق الهواتف الذكية بالجزائر شهر فيفري المنصرم.

مالك زكري
مالك زكري
707
هواتف "اينفينيكس" تفرض نفسها في سوق تكنولوجيا الاتصالات هواتف "اينفينيكس" تفرض نفسها في سوق تكنولوجيا الاتصالات صورة: ح.م

إعتمدت شركة "انفينيكس" للهواتف الذكية، في إصدارها الثاني بالجزائر، على أسلوب الإثارة والجمال في مجال التصميم والترغيب في مختلف التقنيات والبرامج التي تميزها عن نظرائها في السوق الجزائرية في مجال الهواتف المحمولة الذكية، سيما تقنية الصورة التي تعتبر الأكثر طلبا للزبون الجزائري، بالإضافة الى رغبته في التنوع في المنتجات وجدية التصميم والمنافسة في مجال الأسعار.

وأكد المدير الإقليمي لشركة انفينيكس، "كريس شو"، خلال ندوة صحفية نشطها في حفل إطلاق الهاتف الذكي”أس S4، أن الشركة قامت بفتح عدد من نقاط البيع في مدن مختلفة.

وأضاف أن الشركة تضع صوب عينها حاليا مايريده الزبون من خلال القيام بمسح نموذجي للمستهلك الجزائري وما يجذبه من أصنف ومميزات، باعتبار الشركة الممثل الوحيد الذي تحاول تكوين علاقات صداقة مع المستخدمين والمعجبين ووسائل الإعلام، من أجل فهم وجهة نظرهم لتطوير منتجاتنا وسد الثغرات"، 

و"انفينيكس" قادرة على تقديم منتجات تنناسب ومتطلبات السوق الجزائرية والزبائن، من حيث الأسعار والتصميم تلبية لحاجيات الزبون، الذي يبحث عن الجودة والأسعار.

وأبرز كريس، عدة خدمات وعروض تقدمها الشركة من خلال اصدارها للصنف الجديد الذي يحمل العلامة” أس S4، بما فيها خدمة ما بعد البيع، والضمان عن جميع اصناف هواتفها الذكية المباعة في السوق الجزائرية لمدة 12 شهرا، وحق استبدال الهاتف من طرف الزبون بعد 7 أيام من اكتشاف الخلل، مع منح حق الخيار في استبدال شاشة الهاتف الخاصة مجانا بعد فترة انقضاء 180 يوما بالنسبة للهاتف الجديد "أس 4".

وتابع المتحدث "أنفينيكس اليوم توجد بقوة في إفريقيا والشرق الأوسط بفضل اهتمامها بخصوصية المستهلك المحلي، الأمر الذي سيجعلها تحقق نجاحات أيضا في الجزائر، كما حققته في اندونسيا والهند وجنوب شرق آسيا، ومصر والسعودية والإمارات العربية المتحدة".

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.