آخر الأخبار
حشد غير مسبوق لأنصار بعجي أمام مقر الأفلان بحيدرةالأحد، 12 أيلول/سبتمبر 2021 11:51
الأفلان: فشل أعضاء اللجنة المركزية المعارضين لبعجيالخميس، 09 أيلول/سبتمبر 2021 10:35
الجزائر تقرر قطع العلاقات مع المغربالثلاثاء، 24 آب/أغسطس 2021 17:32

تقرير: "بوماركومبني" نموذج للنجاح في السوق الأفريقية

اختار تقرير "شركات لإلهام أفريقيا 2019" شركة "بومار كومباني" الرائدة في مجال الصناعة الالكترونية منذ 2001 والمصدر الجزائري الأول للمنتجات الالكترونية إلي أوروبا كنموذج للنجاح في السوق الإفريقية تم إعداده من قبل بورصة لندن.

مالك. ز
مالك. ز
2076
الجزائر المنفذ الأوسع إلى السوق الإفريقية الجزائر المنفذ الأوسع إلى السوق الإفريقية صورة: ح.م

وحسب بيان الشركة تحوز "أنا نيوز" نسخة منه تفتخر "بوماركومباني" بهذا التميز الذي يكافئ رؤيتها الإستراتيجية التي تضع نظام الإدارة والمنتجات والخدمات في قلب تحديات الشركة، وهو أيضا تثمين لجهود جميع موظفــيها، وهو يعزز الآن، عزم الشركة على تحفيز الاستثمار من أجل تحقيق نمو يحدث تحوّلاً في أفريقيا.

في هذا السياق، أعلن علـــي بومديـن، المدير العام لشركة "بومار كومباني" أن هذا التميز هو شهادة على الأداء المتميز الذي حققته "بوماركومباني"على مدى 18 سنة من الوجود في السوق الجزائرية للصناعة الإلكترونية، بل ودلالة على جدية وتفاني كل موظفي الشركة. ، مضيفا أنه منذ إنشاء "بوماركومباني قامت بوضع إستراتيجية لتصنيع منتجاتنا وتصديرها إلى أوروبا لـتطوير الأعمال في أفريقيـــا لاحقًا.

واضاف أن "بومـاركومباني" تخطط لمضاعفة مساحة مصنعها إلى 30.000 ثلاثين ألف متر مربع في السنوات القادمة، بتكلفة تبلغ حوالي 50 مليون دولار وتترقب ــتسجيل ارتفاع حاد في الإنتاج.

''بحلول عام 2021، وضعت هذه الأخيرة هدفًا لإنتاج 1.5 مليون جهاز تلفزيون بدلاً من ثلاثة مائة الف وحدة في اليوم و3 ملايين هاتف ذكي بدلاً من 700سبعة مائة ألف في اليوم، كما أن 60٪ منها ستخصص للتصدير إلى أوروبا وبلدان أخرى في أفريقيا،لتحقيق هذا الهدف تطمح الزيادة في زيادة معدل الإدماج إلى 75٪ بالنسبة لتشكيلة التلفزيون و54 في المائة بالنسبة لتشكيلة الهواتف الذكية.

مالك. ز

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.