آخر الأخبار
حشد غير مسبوق لأنصار بعجي أمام مقر الأفلان بحيدرةالأحد، 12 أيلول/سبتمبر 2021 11:51
الأفلان: فشل أعضاء اللجنة المركزية المعارضين لبعجيالخميس، 09 أيلول/سبتمبر 2021 10:35
الجزائر تقرر قطع العلاقات مع المغربالثلاثاء، 24 آب/أغسطس 2021 17:32

فيليبس للإضاءة تغيّر إسمها التجاري إلى "Signify"

غيّرت شركة "فيليبس" إسمها التجاري لتصبح "Signify"، حيث أعلنت هذا في جميع البلدان من بينها الجزائر مع بداية العام الجديد 2019 حسب بيان للشركة، الثلاثاء، تحصل موقع " أنا نيوز" على نسخة منه.

سامي ناجي
سامي ناجي
2060
شركة فيليبس للإضاءة شركة فيليبس للإضاءة

وتتواصل الشركة تسويق منتجاتها تحت العلامة التجارية العالمية "فيليبس " إلى غاية نهاية العام الجاري.
وتعليقًا على تغيير اسم فيليبس للإضاءة، صرح محمد كريم الخياطي، المدير العام لشركة "Signify" في المنطقة المغاربية وغرب إفريقيا قائلا: "لقد كنا دائمًا نحتل صدارة صناعة الإضاءة، ومن خلال التحول إلى Signify ، سوف نعزز التزامنا إزاء الإنارة الذكية التي تتصل بالشبكات والبرامج وأجهزة الاستشعار والأنظمة المتصلة. يعكس هذا الاسم الجديد رؤيتنا للإمكانات الهائلة للضوء ، القادر على جعل العالم مكانًا أفضل وحياة الناس أكثر متعة. "
وسيتم تسويق أنظمة "Signify" الذكية عبر العلامة التجارية "interact "، وهي عبارة عن برنامج مخصص في تطور الصناعة الامن وقابل للإنترنت الأشياء. وستمكن هذه الأنظمة الذكية توفير الطاقة المستهلكة الى 80% مقارنة بالإضاءة التقليدية مع منح قيمة مضافة مثل تحليل البيانات (البيانات الكبرى) والتعلم الآلي.
للإشارة شركة "Signify"، تستخدم نحو 32 ألف شخص، حققت في عام 2017 حوالي 7 ملايير أورو من المبيعات واستثمرت 354 مليون يورو في الأبحاث والتطوير. وبالجزائر، تكمن مهمة الشركة في مواكبة البلاد في توجهها الديناميكي المتمثل في توفير الطاقة، ومواكبة شركائها المحليين في التحول الرقمي الذي يشهده قطاع الإنارة على وجه الخصوص. وسوف يتم ذلك من خلال عدد من الإجراءات التي تهدف إلى تطوير المنظومة الاقتصادية الذي تعمل فيه الشركة منذ 70 سنة، وذلك من خلال برنامج تدريبي ولقاءات ومنتديات للتبادل مع الجهات الفاعلة في عالم الإضاءة.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.