آخر الأخبار
حشد غير مسبوق لأنصار بعجي أمام مقر الأفلان بحيدرةالأحد، 12 أيلول/سبتمبر 2021 11:51
الأفلان: فشل أعضاء اللجنة المركزية المعارضين لبعجيالخميس، 09 أيلول/سبتمبر 2021 10:35
الجزائر تقرر قطع العلاقات مع المغربالثلاثاء، 24 آب/أغسطس 2021 17:32
تحديث : الأربعاء, 21 تشرين2/نوفمبر 2018 13:31

أوبو" أف 9 " بالجزائر الأسبوع القادم

أعلنت "أوبو "عن قدوم آخر هواتفها الذكية إلى السوق الجزائرية " أف 9 " المقرر في السادس والعشرين من نوفمبر، وهو من سلسلة F، بألوان مدرجة ومزود بخاصية الشحن السريع VOOC Flash Charge، مع شاشة فريدة Waterdrop Screen.

مالك. ز
مالك. ز
926
أوبو" أف 9 " بالجزائر الأسبوع القادم صورة: أرشيف

وحسب بيان "أوبو" تحوز " أنا نيوز" نسخة منه فان إحدى الميزات المفضلة لدى محبي "أوبو " خاصية الشحن السريع VOOC Flash Charge، بآلية الشحن السريع المنخفض الضغط لشحن سريع مثل البرق، بتكوينه الموحد 5فولط/4 أمبير، يمكنه بلوغ سرعة شحن 4 مرات أسرع من الشحن العادي، علاوة على السرعة، يضمن VOOC Flash Charge كذلك شحنا آمنا، نظرا لاحتوائه لخمس طبقات من الحماية، من محول الشحن إلى الهاتف، بما في ذلك الضغط ودرجة الحرارة المنخفضين، ما يضمن شحنا سريعا وآمنا في نفس الوقت.

كما يتميز"أوبو أف 9 " الجديد بتصميم أنيق للغاية بألوان مدرجة تعد الأولى من نوعها في سلسلة الهواتف الذكية F، ولقد تم إنشاء هذا التصميم نتيجة للتقدم التكنولوجي الذي أحرزته"أوبو " في معالجة الألوان وهو متوفر بثلاث ألوان أحمر الشروق، أزرق ليلي وبنفسج نجمي، مستوحاة من الطبيعة، ولقد أرادت من خلال هذه الألوان، غرس هذه المشاعر في تصميم منتوجاتها لنقل حيوية الطبيعة إلى مستعمليها، بالإضافة إلى ذلك، وبغرض تحقيق تصميم موحد، تطبق F9 لأول مرة تصميم متدرج على الإطار الجانبي، مما يجعل جانبي الهاتف وظهره، تركيبة موحدة بشكل طبيعي.

علاوة على تصميمه المميز بألوانه المدرجة، يعتبر"أوبو أف 9 " أول هاتف مزود بشاشة FHD+ Waterdrop Screen، بنسبة شاشة/جسم تصل إلى 90.8%؛ ما يوفر متعة بصرية دون زيادة حجم الهاتف، بينما تمكن الشاشة العالية الدقة المستعمل من خوض تجربة بصرية أكثر غمرا.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.