عاجل
جراد: لابد من استرجاع ثقة الشعب المنتفض في 22 فيفريالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:29
الرئيس تبون يستقبل وفدا من المجلس الإسلامي الأعلىالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:22
كورونا: تسجيل 278 إصابة جديدة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة الأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:15
تحديث : الأربعاء, 24 تشرين1/أكتوير 2018 16:33

"بوماركومباني" بفعالية في معرض المنتجات الجزائرية بنواكشوط

تشارك "بوماركومباني" تحت علامتها التجارية ''ستريم سيستم" لأول مرة في الطبعة الثانية لمعرض المنتجات الجزائرية الذي انطلق الأربعاء ويتواصل لي غاية الأحد في نواكشوط "موريتانيا".

زكري مالك
زكري مالك
625
"بوماركومباني" بفعالية في معرض المنتجات الجزائرية بنواكشوط صورة: ارشيف

سيضم المعرض حسب ما ورد فى بيان يحوز موقع "أنا نيوز " نسخة منه قرابة 170 عارضًا جزائريًا وسيهدف بصفة خاصة إلى ترقية الصادرات خارج المحروقات وتعزيز المبادلات مع موريتانيا فضلا عن إرساء ركائز التعاون الاقتصادي المتكامل مع دول الجوار.

وخصصت "بوماركومباني" جناحا حيث ستعرض خلال فعاليات تشكيلتها الغنية والمتنوعة من المنتجات الإلكترونية ''ستريم سيستم" بما في ذلك التشكيلة الجديدة للتلفزيونات والهواتف الذكية.

تسعى شركة "بوماركومباني" من خلال مشاركتها في الطبعة الثانية لمعرض المنتجات الجزائرية إلى تعزيز الصناعة الإلكترونية الجزائرية وإمكانياتها التنموية القوية بهدف ضمان شراكات تصدير مستدامة ومستمرة جديدة في السوق الأفريقية.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.