عاجل
جراد: لابد من استرجاع ثقة الشعب المنتفض في 22 فيفريالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:29
الرئيس تبون يستقبل وفدا من المجلس الإسلامي الأعلىالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:22
كورونا: تسجيل 278 إصابة جديدة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة الأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:15
تحديث : الثلاثاء, 02 تشرين1/أكتوير 2018 13:46

"بيكو "تدشن "شوروم" جديد بتيزي وزو

دشنت الشركة العالمية  "بيكو" صباح السبت فضاء تجاري جديد هو الثاني من نوعه في ولاية تيزي وزو، والذي جاء تلبية لرغبة المستهلك الجزائري الباحث عن الجودة والنوعية بأقل الأسعار وهو ما تضمنه "بيكو" في مختلف منتوجاتها.  

مالك زكري
مالك زكري
725
إدارة بيكو الجزائر..خطوات نحو الريادة إدارة بيكو الجزائر..خطوات نحو الريادة صورة: أنا نيوز

وقال شهاب بلفقيه ممثل شركة "بيكو" علي هامش افتتاح الفضاء التجاري أنه سعيا من أجل التواجد في مختلف مناطق الوطن فتحت "بيكو " فضاء تجاريا في ولاية تيزي وزو، والذي سيجد فيه الزبون مختلف المنتوجات الالكترومنزلية ذات جودة ونوعية عالية والتزامها بالمواصفات الأوروبية.

وأضاف ممثل شركة "بيكو" أن العلامة تسعي و تهدف للتواجد عبر مختلف ولايات الوطن لهذا فتحت عدة فضاءات تجارية ،وستقوم خلال الأشهر المقبلة بفتح فضاءات آخري في بعض من ولايات الوطن، وأشار شهاب بلفقيه أن "بيكو" هي ضمن العشر علامات المختصة في التجهيزات الالكترومنزلية في العالم ، كما أنها أصبحت العلامة الأولي في أوروبا.

وقال شهاب بلفقيه أن "بيكو" المتواجدة بالجزائر منذ 1994 تقدم مجموعة متكاملة من منتجات الأجهزة الكهرومنزلية مصنوعة بالجزائر وتحديدا بمصنع أم الطبول القالة ولاية الطارف مجهز بآخر التجهيزات المتطورة بقدرة إنتاجية عالية 2500 وحدة يوميا.

ولم يفوت المتحدث الفرصة للتأكيد أن "بيكو " تقترح للمستهلك الجزائري حصريا ضمان خمسة سنوات علي جميع منتجاتها.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.