آخر الأخبار
حشد غير مسبوق لأنصار بعجي أمام مقر الأفلان بحيدرةالأحد، 12 أيلول/سبتمبر 2021 11:51
الأفلان: فشل أعضاء اللجنة المركزية المعارضين لبعجيالخميس، 09 أيلول/سبتمبر 2021 10:35
الجزائر تقرر قطع العلاقات مع المغربالثلاثاء، 24 آب/أغسطس 2021 17:32
تحديث : الأحد, 02 أيلول/سبتمبر 2018 22:15

"سامسونغ" تستعرض أحدث تقنيات الحياة المتصلة في معرض "ايفا" 2018

عقدت شركة سامسونج للإلكترونيات مؤتمراً صحفياً على هامش فعاليات معرض برلين الدولي للأجهزة الإلكترونية  "أيفا " 2018 جددت فيه التزامها بتطوير منتجات وخدمات جديدة تساهم برسم معالم العصر القادم من الحياة المتصلة.  

مالك. ز
مالك. ز
554
"سامسونغ" تستعرض أحدث تقنيات الحياة المتصلة في معرض "ايفا" 2018 صورة: ح. م

وعرضت كيف يمكن للتقنيات الحديثة المدعومة بالذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء أن تعزز نمط حياة المستهلكين من خلال إزالة التعقيد وتعزيز التجارب اليومية وتوفير مستوى عالٍ من الأمان وراحة البال.

وقال هيون سوك كيم، الرئيس والمدير التنفيذي لقسم الإلكترونيات الاستهلاكية في سامسونغ " للإلكترونيات: "تتمتع "سامسونغ " بمكانة فريدة لتزويد المستهلكين بمجموعة متكاملة من أحدث المنتجات والخدمات المعززة بتقنيات الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء مثل أجهزة التلفاز والشاشات وأجهزة الصوت والأجهزة المنزلية والأجهزة المحمولة ،ونحن نسعى لتدشين عصر جديد من الحياة المتصلة، حيث تتفاعل منتجاتنا وخدماتنا بشكل سلس مع بعضها البعض لجعل حياة المستهلكين أكثر ثراءً وذكاءً وأكثر ترفيهاً".

وتحتل  "سامسونغ"  حسب ما ورد في بيان الشركة تحوز "أنا نيوز " نسخة منه موقع الصدارة في إطلاق العنان لقوة الذكاء الاصطناعي والجيل الخامس لمستهلكي منتجاتها، حيث تم الإعلان عن استثمارات بمليارات الدولارات في الأشهر الأخيرة بهدف ضمان استمرار التكامل المستمر عبر الأجهزة والبرامج والخدمات.

ومع إنشاء مراكز أبحاث جديدة لتقنيات الذكاء الاصطناعي في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك مركزها الأخيرة في كامبردج في المملكة المتحدة، تتوقع سامسونج أن يعمل حوالي 1000 باحث في مجال الذكاء الاصطناعي في منشآتها عالمياً بحلول عام 2020، بغية تصميم وتطوير تقنيات ذكاء اصطناعي ترتكز على المستخدم وتتعلم وتعزز باستمرار حياة المستخدمين بطرق مفيدة وشخصية وأكثر ذكاءً.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.