عاجل
سكن: تسليم قرابة 8 آلاف سكن عدل بمناسبة 5 جويلية بالعاصمةالسبت، 04 تموز/يوليو 2020 19:33
تبون يجري لقاءا صحفيا مع قناة فرانس 24 الفرنسيةالسبت، 04 تموز/يوليو 2020 18:04
كورونا: تسجيل 430 إصابة جديدة و9 وفياتالسبت، 04 تموز/يوليو 2020 16:57

العميد في مهمة مستحيلة أمام الرجاء البيضاوي

تخوض مولودية الجزائر التي انهزمت في لقاء الذهاب للدور ربع النهائي من كأس محمد السادس للأندية الأبطال أمام الرجاء البيضاوي المغربي، لقاء الإياب سهرة اليوم، بنية قلب الطاولة على منافسها ومواصلة مغامرتها في المنافسة العربية.  

امينة.ت
امينة.ت
195
العميد في مهمة مستحيلة أمام الرجاء البيضاوي صورة: ارشيف

تشكيلة اللونين الأخضر والأحمر مدركة كامل الإدراك بصعوبة المهمة التي تنتظرها على ميدان مركب محمد الخامس بالدار البيضاء أمام منافس متألق في المنافستين الإفريقية والعربية.

ولن يتمكن النادي العاصمي الذي نجح أخيرا في تعيين مدرب جديد ويتعلق الأمر بنبيل نغيز، من الاعتماد على خدماته حيث لن يشرع في مهامه الجديدة سوى هذا الاثنين.

وسيتكفل المدرب محمد مخازني بإنهاء مهمته المؤقتة وكله أمل في تحقيق إنجاز تاريخي والتأهل لأول مرة للمربع الذهبي للمنافسة.

المولودية ستكون محرومة من غياب عدد من ركائزها لأسباب مختلفة على غرار بن دبكة وشافعي بعدما غادرا الفريق، جابو للإصابة وحراق للعقوبة، مما سيطرح عدة مشاكل للطاقم الفني الذي سيضطر لإيجاد البدائل المناسبة ضمن تعداد الـ 20 لاعبا الحاضر بالدار البيضاء.

وكان مخازني قد أوضح عقب لقاء الذهاب "بأن خبرة الرجاء هي التي صنعت الفارق، لكن تبقى مباراة أخرى وسنواصل الإيمان بكل حظوظنا في التأهل".

وشهدت أمس عملية بيع التذاكر، تهافتا كبيرا من قبل أنصار الرجاء من أجل اقتناء التذاكر، حرصا من الجماهير على الحضور بكثافة إلى ملعب مركب محمد الخامس.

ويتوقع أن تجرى المباراة بشبابيك مغلقة، كما يتوقع أن تشهد عملية بيع التذاكر رواجا في السوق السوداء، بعدما قررت شركة كازا إيفنت تقليص عدد التذاكر التي تباع الكترونيا، مقابل الزيادة في عدد التذاكر المخصصة للبيع عبر الشبابيك.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.