عاجل
جراد: لابد من استرجاع ثقة الشعب المنتفض في 22 فيفريالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:29
الرئيس تبون يستقبل وفدا من المجلس الإسلامي الأعلىالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:22
كورونا: تسجيل 278 إصابة جديدة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة الأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:15
تحديث : الخميس, 06 شباط/فبراير 2020 13:49

بن رحمة أفضل لاعب في "الشامبيون شيب" لشهر جانفي

أهدى الدولي الجزائري سعيد بن رحمة، أهدافه الثلاثة الأخيرة في مرمى هال سيتي، لوالده الذي توفي قبل أيام، حيث وجه الجناح الأيسر المتألق رسالة مؤثرة له، في تصريحات أدلى بها لموقع برانتفورد الرسمي.  

امينة . ت
امينة . ت
241
بن رحمة أفضل لاعب في "الشامبيون شيب" لشهر جانفي صورة: ارشيف

وحملت التصريحات كلمات مؤثرة، تبرز مدى الحزن في نفسية اللاعب، غير أن ذلك لم يكن عائقا له في التألق بعد أول عودة للميادين، وقال: "أتمنى أنني جعلت والدي فخوراً بي، بعد هذه الثلاثية، هذه هي الحياة، ولا أستطيع تغيير شيء في الأمر".

وتابع: "سأسعى لأجعل والدي أكثر فخراً بي مستقبلاً، ولا أخفي عنكم أنني كنت في قمة السعادة لأنني استطعت التسجيل وإهداءه الأهداف، والدي كان فخوراً بي وسعيداً جداً لأجلي، بالنظر لما أقدمه مع براتفورد".

وشكر صاحب الـ24 عاماً كل من ساعده في محنته، فأضاف: "لم يسبق لي أن شهدت تضامناً مماثلاً، من جانب جماهير برينتفورد، ومناصري المنتخب الوطني نفس الوقت، وأنا أشكرهم جزيل الشكر على كل شيء".

وواصل: "لن أنسى أبداً دعم مدربي خلال هذه الفترة، بعد أن جعلني أسترجع الثقة في ظرف قياسي، كما لا أنسى اللاعبين وكل الطواقم الذين ساندوني، صحيح أن أهدافي كانت لوالدي، لكنها لمدربي أيضاً، ولوالدتي وشقيقاتي، سأكون فخوراً عندما أتحدث إليهن".

من جهة أخرى، كشفت صحيفة ذا صن البريطانية، أنّ إدارة لايستر سيتي تريد التعاقد بن رحمة" نجم.

وأكدت ذات المصادر، أنّ هناك صراع كبير بين نيوكاسل والثعالب وحتى أستون فيلا من أجل التعاقد مع نجم برينتفورد.ويقدم بن رحمة مستويات مميزة، حيث شارك في 26 مباراة و سجل 8 أهداف و صنع 6.

للإشارة تبلغ قيمة بن رحمة التسويقية حاليا 8 ملايين أورو حسب موقع "ترانسفير ماركت".

في سياق متصل، نال أمس بن رحمة علي جائزة أفضل لاعب في الشامبيون شيب عن لشهر جانفي الفارط، بعدما حصل على 37 بالمئة من الأصوات.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.