عاجل
تشييع جثمان المرحوم قايد صالح وسط حشد وتضامن شعبي تاريحي الأربعاء، 25 كانون1/ديسمبر 2019 16:26
الرئيس تبون يقر حداد وطنيا لمد ثلاث ايام و07 ايام داخل الوحدات العسكرية لوفاة قايد صالحالإثنين، 23 كانون1/ديسمبر 2019 14:36
الرئيس تبون يعين اللواء سعيد شنقريحة رئيسا لأركان الجيش بالنيابة، خلفا للمرحوم قايد صالح.الإثنين، 23 كانون1/ديسمبر 2019 14:22
تحديث : الثلاثاء, 24 كانون1/ديسمبر 2019 13:30

بطولة الست ألوان تحقق أرقام قياسية جديدة

اختتمت أول أمس فعاليات البطولة الوطنية للمكعب السحري في طبعتها السادسة والتي أقيمت فعالياتها بالمدرسة الوطنية للرياضات الأولمبية الباز سطيف وذلك بمشاركة مايقارب 15 ولاية.  

122
بطولة الست ألوان تحقق أرقام قياسية جديدة صورة: ارشيف

حيث أكد المشرف العام للبطولة بكرى بوحفص ان مثل هته المسابقات هي فرصة للاستثمار في عقول أطفالنا وتنمية قدراتهم وتشجيعهم للمشاركة في المحافل الدولية وتحطيم الأرقام القياسية.

وقد تحصل المشارك ياسين بطاهر على المرتبة الاولى في تصنيفين اولهم اختبار المكعب السحري أربعة أربعة بتوقيت سبعة وثلاثون ثانية واختبار المكعب السحري تصنيف ثلاثة ثلاثة بتوقيت قياسي قدره ست ثواني وأربعة وسبعون جزء من الثانية.
أما في تخصص المكعب السحري اثنين اثنين تحصل بكرى محمد اسلام على توقيت ثانيتين وخمسة وأربعون جزء من الثانية.
أما في اختبار المكعب الهرمي فقد افتك فاتك فادي عيساوي المرتبة الاولى.

ana.news

هيئة التحرير

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.