عاجل
تسجيل 469 إصابة جديدة بفيروس كورونا الأربعاء، 08 تموز/يوليو 2020 19:40
تسجيل 463 إصابة جديدة بفيروس كوروناالإثنين، 06 تموز/يوليو 2020 17:01
بن بوزيد: فرض الحجر الصحي الشامل حاليا ليس في أجندتناالإثنين، 06 تموز/يوليو 2020 15:28

بلماضي ينتظر اللحظة المناسبة لإقناع نوري باللعب للخضر

لم يقطع الناخب الوطني جمال بلماضي الأمل في ضم الفرانكو جزائري ريان آيت نوري الذي يحمل ألوان نادي أونجيه الفرنسي لكتيبة الخضر، حيث يواصل متابعته عن كثب، في انتظار قراره بهية المنتخب الذي سيمثله مستقبلا، حسبما كشفت عنه تقارير إعلامية.

اسامة.ل
اسامة.ل
210
صورة : الأرشيف صورة : الأرشيف

فقد أكد موقع "أفريك سبورت" أمس أن الناخب الوطني ورغم تصريحاته بانه لا يريد الضغط على الظهير الأيسر لنادي أونجيه الفرنسي، إلا أنه أسر لمقربيه برغبته الكبيرة في ضمه للتشكيلة الحالية للخضر، نظرا للإمكانيات الكبيرة التي أظهرها، والتي جعلته محل أطماع أكبر الأندية الإنجليزية مؤخرا.

وأضاف المصدر ذاته أن المسؤولين على الفاف لا يريدون كذلك الضغط على اللاعب، بل ينتظرون الوقت المناسب لدفعه لاختيار الجزائر، وأكد الموقع الرياضي أن الأولوية بالنسبة للاعب في الفترة الحالية هي تحويله للعب لفائدة أكبر الأندية الأوروبية.

ويعول المسؤولون على الفاف على والد اللاعب، الذي سبق له وأن صرح بأن ابنه جزائري مائة بالمائة، إضافة إلى شعبان الرئيس الجزائري لنادي أونجيه، الذي قد يكون عاملا مؤثرا في الخيار النهائي للاعب الذي يحمل ألوان منتخب فرنسا للآمال حاليا.  

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.