عاجل
قايد صالح: الجيش لن يكون طرفا في الحوار حتى انتخاب رئيس جديد للبلادالإثنين، 02 أيلول/سبتمبر 2019 18:17
مفتي جمعية العلماء المسلمين يعلن دعم تنظيم انتخابات 12 ديسمبرالثلاثاء، 24 أيلول/سبتمبر 2019 12:52
إقالة مدير الصحة بالوادي ومسؤولي مستشفى توفي به 8 رضعالثلاثاء، 24 أيلول/سبتمبر 2019 12:51

كازوني :"علينا أن ننسى الهزيمة والتحضير لمواجهة بلوزداد لاستعادة الصدارة".

فتح الفرنسي بيرنارد كازوني، مدرب مولودية الجزائر، النار على حكم الساحة الذي قاد مباراة فريقه أمام جمعية أولمبي الشلف، واصفا ما قام به بالمهزلة الحقيقية والكارثة التي لا تخدم كرة القدم الجزائرية، فيما أكد عمار بورديم أنه لا يستحق الطرد، نافيا أن يكون قد وجه للحكم أي كلمات خارجة عن الإطار.

اسامة.ل
اسامة.ل
359
صورة : الأرشيف صورة : الأرشيف

وقال كازوني في تصريحات صحفية :"لعبنا ضد الخصم والحكم الذي تسبب في خسارتنا للمباراة بشهادة أغلبية من كانوا بالملعب، لا يجب أن نخجل من هذه الهزيمة، وأعتقد أن تلك التصرفات ستزيدنا إصرارا على تحقيق أهدافنا".

وأضافات المتحدث : "الحكم فعل كل شيء ليهدي النقاط الثلاث لجمعية الشلف، تحدثت مع اللاعبين داخل غرف تغيير الملابس وأخبروني أن بورديم لم يقم بأي تصرف يستحق عليه الطرد، علينا أن ننسى هزيمة الشلف، ونبدأ التحضير لمباراة شباب بلوزداد لاستعادة الصدارة".

من جهته، أبدى عبد الرحمن بورديم، استياءه بعد طرده في مباراة فريقه، وقال في تصريحات صحفية : "لم أتوقع أن يشهر لي حكم المباراة البطاقة الحمراء مباشرة، خاصة وأنني لم أقم بأي تصرف أستحق عليه الطرد".

ونفى بورديم توجيهه لأي شتيمة للحكم، لما قال : "الحكم اتهمني بشتمه وأنا أقسم بأنني لم أقم بذلك. لقد ترك قراره أثرا كبيرا في نفسي، وأحزنني كثيرًا خاصة وأنا أتابع فريقي منقوص العدد في وقت كان في أمس الحاجة لمجهوداتي، أشعر بحزن كبير لغيابي عن فريقي في أهم وأقوى مباراة في الموسم. كنت أتمنى أن أشارك أمام شباب بلوزداد، ولكن ماذا عساي أفعل أمام ظلم الحكم".

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.