عاجل
رئاسة: الشروع في توزيع مسودة المشروع التمهيدي لتعديل الدستورالخميس، 07 أيار 2020 16:29
كورونا: أكثر من 260 ألف وفاة بالفيروس عبر العالم منذ بدايته إلى غاية 06 ماي 2020الخميس، 07 أيار 2020 12:21
فيروس كورونا: 1500 شخص خضعوا للحجر سيغادرون فنادق العاصمة غدا أو بعد غدالجمعة، 17 نيسان/أبريل 2020 21:53
تحديث : الأحد, 24 تشرين2/نوفمبر 2019 15:24

بلماضي في أحسن رواق للفوز بلقب أفضل مدرب إفريقي لسنة 2019

ينافس الناخب الوطني جمال بلماضي على لقب أحسن مدرب إفريقي لسنة 2019، حيث اختير من طرف الاتحاد الإفريقي رفقة 10 مدربين في القائمة التي أعلنت عنها أمس.

اسامة.ل
اسامة.ل
449
صورة : الأرشيف صورة : الأرشيف

وسيُنافس الناخب الوطني، عشرة تقنيين تألقوا خلال العام الجاري في القارة السمراء مع مُختلف أنديتها ومنتخباتها، ويقام حفل تسليم جوائز الكاف في مدينة الغردقة بمصر يوم 7 جانفي المقبل.

وضمت القائمة المرشحة 4 مدربين عرب هم الجزائري جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر الفائز بلقب كأس الأمم الأفريقية 2019، بجانب التونسي معين الشعباني الفائز بلقب دوري أبطال أفريقيا مع الترجي التونسي، كما دخل التونسي فوزي البنزرتي الذي قاد الوداد المغربي لنهائي دوري الأبطال والمغربي منير الجعواني الذي قاد نهضة بركان لنهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية، ضمن قائمة المرشحين.

وضمت القائمة أيضًا السويسري كريستيان غروس مدرب الأهلي السعودي الحالي والزمالك السابق لقيادة الفريق المصري إلى التتويج بلقب كأس الكونفيدرالية بجانب أليو سيسيه الذي قاد منتخب بلاده السنغال لوصافة أمم أفريقيا.

 وشملت الاختيارات الألماني غيرنوت روهر مدرب منتخب نيجيريا، الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب صن داونز، الفرنسي نيكولاس دوبيه مدرب منتخب مدغشقر، والفرنسي كورينتين مارتينيز مدرب موريتانيا.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.