عاجل
تسجيل 469 إصابة جديدة بفيروس كورونا الأربعاء، 08 تموز/يوليو 2020 19:40
تسجيل 463 إصابة جديدة بفيروس كوروناالإثنين، 06 تموز/يوليو 2020 17:01
بن بوزيد: فرض الحجر الصحي الشامل حاليا ليس في أجندتناالإثنين، 06 تموز/يوليو 2020 15:28

بلماضي «مع احترام المنافس سندخل المواجهة بنية تحقيق الانتصار»

يعول الناخب الوطني جمال بلماضي على صلابة دفاع الخضر، وتماسك الخطوط الثلاثة في تشكيلته، من أجل العودة بنتيجة إيجابية، خلال المواجهة التي ستجمع الخضر بمضيفهم البوتسواني لحساب ثاني جولات تصفيات كان 2021.

اسامة.ل
اسامة.ل
171
صورة : الأرشيف صورة : الأرشيف

ويرغب الطاقم الفني للخضر في مواصلة اللعب على نفس النسقن من أجل إبقاء الخضر على طريق الانتصارات، سيما وأنهم وصلوا للمباراة الـ17 دون هزيمة محطمين الرقم القياسي لمنتخب 1990 تحت إشراف الراجل كرمالي.

لكن بلماضي حذر من إمكانية تأثر عناصره من التعب جراء السفرية الطويلة، إضافة لقوة دفاع الخصم، قال صرح :»الجميع متعب بعد لقاء زامبيا. علينا الاسترجاع جيدا قبل بداية التحضير، لست متفاجئا من نقطة التعادل التي عاد بها بوتسوانا من زيمبابوي فهو فريق يدافع جيدا. سندخل المواجهة بنية الانتصار مع احترام المنافس»

من جانبه، اعتبر رئيس الاتحادية الجزائرية، خير الدين زطشي، أن «جميع المقابلات صعبة، سيما خارج الديار. يجب على الجميع التضامن وتقديم أحسن ما لديه لافتكاك نتيجة إيجابية، ما سيسمح لنا بتسيير فترة الراحة إلى غاية شهر مارس بأريحية».

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.