عاجل
قايد صالح: الجيش لن يكون طرفا في الحوار حتى انتخاب رئيس جديد للبلادالإثنين، 02 أيلول/سبتمبر 2019 18:17
مفتي جمعية العلماء المسلمين يعلن دعم تنظيم انتخابات 12 ديسمبرالثلاثاء، 24 أيلول/سبتمبر 2019 12:52
إقالة مدير الصحة بالوادي ومسؤولي مستشفى توفي به 8 رضعالثلاثاء، 24 أيلول/سبتمبر 2019 12:51

انهزام شباب العطاف أمام شباب الشعيبة في أول لقاء من البطولة

تعثر أول أمس فريق شباب العطاف في أول مباراة له أمام نظيره شباب الشعيبة بهدف لصفر مع تضيع الشباب ركلة جزاء في الدقيقة الـ 85 من الشوط الثاني شباب العطاف التي نفذها اللاعب حمادة محايجيبة وبعدها مباشرة ضيع الزوار أيضا ضربة جزاء في الدقيقة الـ 90 من الشوط الثاني لينتهي اللقاء بخسارة داخل الديار.    

امينة توزي
امينة توزي
42
انهزام شباب العطاف أمام شباب الشعيبة في أول لقاء من البطولة صورة: ارشيف

للإشارة فان شباب العطاف ضم إلى فريقه العديد من اللاعبين الجدد من بينهم لاعب نجم  العفرون  سابقا "عمر لعروسي" الذي قدم اداءا محتشما نتيجة دخوله المتاخر أي في الدقيقة الـ 60 من عمر المباراة وهذا بحسبه غير كافي لتحقيق نتيجة ايجابية.

وفي نفس السياق اضطر فريق شباب العطاف إلى تغيير بدلته الحمراء والبيضاء نتيجة لبس الفريق الخسم نفس ألوان فريق العطاف ولم يكن للشباب بدلة مغايرة الألوان فلجا مسؤول العتاد (عبدالله) استبدالها بالبدلة الوردية وقام بإخفاء الأرقام بشريط لاصق.

ونتيجة هذه الخسارة طالب العديد من المناصرين التوجه إلى رابطة البليدة وجلب قائمة الأعضاء المسؤولة على الشباب والذي على رأسهم معمر مغيلي والتكلم معه لإسقاط الرئيس الحالي.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.