عاجل
قايد صالح: الجيش لن يكون طرفا في الحوار حتى انتخاب رئيس جديد للبلادالإثنين، 02 أيلول/سبتمبر 2019 18:17
مفتي جمعية العلماء المسلمين يعلن دعم تنظيم انتخابات 12 ديسمبرالثلاثاء، 24 أيلول/سبتمبر 2019 12:52
إقالة مدير الصحة بالوادي ومسؤولي مستشفى توفي به 8 رضعالثلاثاء، 24 أيلول/سبتمبر 2019 12:51

مخلوفي :"حضرت بطريقة جيدة وأشكر الشعب الجزائري على دعمه"

وجه العداء الجزائري توفيق مخلوفي رسالة شكر إلى وزارة الشباب والرياضة، وأكد أن المسؤولين عليها لم يبخلوا عليه بأي شيء في تحضيراته، ما مكنه من الفوز بالميدالية الفضية في نهائي سباق 1500 متر في ختام بطولة العالم لألعاب القوى في الدوحة القطرية.

اسامة. ل
اسامة. ل
50
صورة : الأرشيف صورة : الأرشيف

وقال البطل الأولمبي الجزائري في تصريحات تلفزيونية أول أمس :"تاريخ البطولة كان بعيدا نوعا ما وحضرت بطريقة جيدة، خاصة أنني مع أفضل مدرب في العالم، هذا العام وزارة الشباب والرياضة لم تبخل علي بأي شيء وأود أن أشكرهم وأشكر الشعب الجزائري على دعمهم لي ومدربي وأيضا دولة قطر على هذا التنظيم"

وكان مخلوفي قد كتب اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ الرياضة الجزائرية، والتي حفظ ماء وجهها خلال الألعاب العالمية في قطر، حيث استطاع العداء من اللحاق بالأساطير نور الدين مرسلي، حسيبة بولمرقة وسعيد قرني عيسى جبير، في الجمع بين التتويجات العالمية والأولمبية.

وتمكن ابن سوق أهراس من الحصول على ميدالية فضية في المونديال، بعد أن كانت سابق إنجازاته في الأولمبياد، ليصبح البالغ من العمر الـ31 عاما مالكا لأربع ميداليات تاريخية، ذهبية في أولمبياد لندن 2012، ذهبية وفضية في أولمبياد ريو ديجانيرو في سباقي 1500 و 800 مترا، وفضية أخيرة في بطولة العالم لألعاب القوى التي انتهت أمس.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.