عاجل
قايد صالح: لدينا معلومات مؤكدة عن تخابر أحزاب ضد الوطن وسنكشف عنها في الوقت المناسبالإثنين، 02 أيلول/سبتمبر 2019 17:55
قايد صالح: الجيش لن يكون طرفا في الحوار حتى انتخاب رئيس جديد للبلادالإثنين، 02 أيلول/سبتمبر 2019 18:17
قايد صالح: مكافحة الفساد ترتكز على معلومات صحيحة ومؤكدةالثلاثاء، 21 أيار 2019 14:26

عطال يشرع في إعادة التأهيل ويقترب من العودة للمنافسة

شرع الدولي الجزائري يوسف عطال في عملية إعادة التأهيل بمركز تدريبات ناديه نيس الفرنسي، وأجرى حصة تدريبية فردية صبيحة الجمعة، تمهيدا لعودته التدريجية إلى التدريبات الجماعية، حسبما أكدته تقارير إعلامية فرنسية.

اسامة. ل
اسامة. ل
223
صورة : الموقع الرسمي لنادي نيس صورة : الموقع الرسمي لنادي نيس

وأكد الموقع الرسمي لنادي نيس ان الظهير الأيمن الجزائري واصل في التدرب على انفراد، وأجرى بعض التمارين تحت إشراف المحضر البدني مات كوك، الذي اختبر سرعته في تغيير الوجهات للوقوف على  مدى استجابته للعلاج.

ونشر الموقع الرسمي لنادي الجنوب الفرنسي، الجمعة، صورا وفيديو يظهر فيها الظهير الأيمن الجزائري وهو بصدد التدرب مع المعد البدني للفريق مات كوك.

وأدى عطال تدريبات بدنية وأيضا مرانا خفيفا بالكرة، وذلك في انتظار تعافيه بصفة نهائية من إصابته على مستوى الكتف، التي تعرض لها في شهر جوان الماضي خلال المواجهة أمام كوت ديفوار لحساب ربع نهائي كأس أمم أفريقيا مصر 2019.

وكانت تقارير صحفية فرنسية كشفت، في وقت سابق، أن عطال لن يعود للملاعب قبل بداية شهر أكتوبر على أقصى تقدير، غير أن إمكانية مشاركته في المباريات قبل ذلك التاريخ تظل ممكنة.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.