عاجل
قايد صالح: لدينا معلومات مؤكدة عن تخابر أحزاب ضد الوطن وسنكشف عنها في الوقت المناسبالإثنين، 02 أيلول/سبتمبر 2019 17:55
قايد صالح: الجيش لن يكون طرفا في الحوار حتى انتخاب رئيس جديد للبلادالإثنين، 02 أيلول/سبتمبر 2019 18:17
قايد صالح: مكافحة الفساد ترتكز على معلومات صحيحة ومؤكدةالثلاثاء، 21 أيار 2019 14:26

بن سبعيني لأربع سنوات في مونشنغلادباخ الألماني

رسم الدولي الجزائري رامي بن سبعيني انضمامه الى نادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، بعقد مدته أربع سنوات، بعدما اجتاز الفحص الطبي بنجاح سهرة الثلاثاء، حسب ما تداولته المواقع المتخصصة الأربعاء.

اسامة. ل
اسامة. ل
74
صورة : الأرشيف صورة : الأرشيف

و اوضح المدير الرياضي للنادي الألماني ماكس ايبرل : "رامي هو اللاعب الذي كنا نبحث عنه، لأنه بإمكانه اللعب كظهير أيسر وكمدافع محوري، وسيساهم بتجربته التي خاضها خلال ثلاث سنوات مع ناديه في البطولة الفرنسية".

وأفادت بعض المواقع أن قيمة انتقال اللاعب الجزائري تقارب 10 ملايين أورو، علما أن عقده ينتهي مع نادي ران الفرنسي في 2020.

وشارك بن سبعيني، الأربعاء في المران الجماعي للنادي الألماني، وحظي لاعب رين السابق باستقبال مميز، في أول ظهور له بقميص النادي من قبل اللاعبين، وأعضاء الجهازين الفني والإداري.

وكان رئيس نادي رين، اوليفيي ليتانغ، قد أكد يوم الخميس الماضي للإعلام الفرنسي فرضية انتقال اللاعب الجزائري، الذي حقق موسما ايجابيا اختتم بالتتويج بكأس فرنسا على حساب باريس سان جيرمان. و كان مسؤول النادي قد أفاد: "هناك عروض لبن سبعيني من ألمانيا ونحن لسنا بعيدين عن اتفاق رسمي، في انتظار قرار اللاعب".

وبهذا سيشارك بن سبعيني  في منافسة أوروبا ليغ بعدما انهى فريقه الموسم الماضي في المركز الخامس ضمن "البوندسليغا".

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.