عاجل
قايد صالح: مكافحة الفساد ترتكز على معلومات صحيحة ومؤكدةالثلاثاء، 21 أيار 2019 14:26
قايد صالح: على الشعب منع أصحاب المخططات الخبيثة من التسلل داخل صفوفهالثلاثاء، 21 أيار 2019 14:28
قايد صالح: عملية مكافحة الفساد ترتكز على نهج متين وصلبالثلاثاء، 21 أيار 2019 14:25

كلوب يمنح الأمل للجزائري لعروسي للمشاركة مع ليفربول

يخطط الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، للاستعانة بالموهبة الجزائرية ياسر لعروسي خلال منافسات الموسم الحالي، حسبما أكدته مصادر إعلامية بريطانية أمس.

اسامة. ل
اسامة. ل
457
صورة : الأرشيف صورة : الأرشيف

وكشف موقع "إتش آي تي سي"، المتخصص في متابعة كرة القدم الإنجليزية، عن أن الظهير الأيسر الجزائري، إلى جانب زميله كي يانا هوفر، ضمن خطط "الريدز" في الموسم الذي انطلق مؤخرا.

وسيشكل كلاهما خيارا ثالثا في مركزي الظهيرين الأيمن والأيسر، حيث ستتم الاستعانة بهما في المباريات السهلة التي سيخوضها الفريق أساسا في مسابقتي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة وكأس الاتحاد الإنجليزي.

وترك لعروسي انطباعات طيبة للغاية في فترة التحضيرات الصيفية وقدم مردودا جيدا خلال المباراتين الوديتين اللتين شارك فيهما كأساسي أمام بورروسيا دورتموند الألماني وأولمبيك ليون الفرنسي.

وكان خريج مدرسة شبان لوهافر الفرنسي قد تألق خلال الموسم الأخير مع فريق ليفربول تحت 18 سنة، حيث أسهم في فوزه بكأس إنجلترا على حساب مانشستر سيتي.

ويلقب هذا اللاعب في فرنسا بـ"بوغبا الجديد"، نسبة لبول بوغبا نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي ومنتخب فرنسا، كما يمتاز بقدرته على اللعب في عدة مراكز، منها الوسط المدافع والجناح، قبل أن يتألق في الفترة الأخيرة في مركز الظهير الأيسر.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.