عاجل
قايد صالح: مكافحة الفساد ترتكز على معلومات صحيحة ومؤكدةالثلاثاء، 21 أيار 2019 14:26
قايد صالح: على الشعب منع أصحاب المخططات الخبيثة من التسلل داخل صفوفهالثلاثاء، 21 أيار 2019 14:28
قايد صالح: عملية مكافحة الفساد ترتكز على نهج متين وصلبالثلاثاء، 21 أيار 2019 14:25

عملية جراحية ناجحة لفغولي تحرمه من انطلاقة البطولة التركية

أجرى النجم الدولي الجزائري لفريق غلطة سراي التركي سفيان فيغولي عملية جراحية ناجحة على مستوى الكلى، حسبما أكدته تقارير إعلامية تركية أمس.

اسامة. ل
اسامة. ل
238
صورة : الأرشيف صورة : الأرشيف

وأفادت الصحف والمواقع الإعلامية التركية أمس أن بطل إفريقيا رفقة الخضر أجريت عليه عملية لنزع الحصى، لكنه يتواجد في وضعية صحية جيدة بعد العملية.

ولم تتحدث ذات المصادر عن المدة التي سيغيب فيها صانع الألعاب الجزائري عن الميادين، لكنها اكتفت بالتأكيد على أنه سيقود لتدريبات ناديه غلطة ساراي في أقرب الآجال.

من جهته، أعلن نادي غالطة سراي التركي، أمس غياب لاعبه، عن الملاعب لفترة غير معلومة، وقال النادي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن اللاعب أجرى عملية جراحية ناجحة لنزع الحصى على مستوى الكلى.

ولم يعلن النادي عن فترة غياب نجم منتخب الجزائر عن صفوف فريقه، إلا أن بعض التقارير الصحفية أكدت غيابه عن مباراة فريقه القادمة أمام دينيزليسبور في افتتاح الدوري التركي.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.