عاجل
قايد صالح: مكافحة الفساد ترتكز على معلومات صحيحة ومؤكدةالثلاثاء، 21 أيار 2019 14:26
قايد صالح: على الشعب منع أصحاب المخططات الخبيثة من التسلل داخل صفوفهالثلاثاء، 21 أيار 2019 14:28
قايد صالح: عملية مكافحة الفساد ترتكز على نهج متين وصلبالثلاثاء، 21 أيار 2019 14:25

أوناس يفضل البقاء في إيطاليا ويقترب من كالياري

اقترب نادي كالياري الإيطالي من الحصول على خدمات الدولي الجزائري آدم أوناس، ولم تبق سوى تفاصيل صغيرة متعلقة بالعقد الذي سيربط الطرفين، لترسيم صفقة انتقاله، حسبما أكدته مصادر إعلامية إيطالية.

اسامة. ل
اسامة. ل
840
صورة : الأرشيف صورة : الأرشيف

فقد أكد موقع "إلنابولي أونلاين" أنه وبالرغم من الاهتمام الذي أبدته ثلاثة أندية فرنسية بمهاجم الخضر، ويتعلق الأمر بكل من مرسيليا، بوردو وليل، إلا أن اللاعب يفضل البقاء في الكالتشيو، من خلال الانتقال لحمل ألوان كالياري.

كما كشف موقع "كالتشيو كاستيدو" أن رحيل دييغو فارياس نحو ليتشي، وتحويل سانتياغو كولومباتو إلى أنتيلا يفتح الباب أمام مارسيلو كارلي المدير الرياضي لنادي كالياري للشروع في مفاوضات ضم اوناس، ليكون المهاجم الثاني في الفريق الموسم المقبل.

وأكدت المصادر ذاتها أن المشكل الوحيد يكمن في الطريقة التي سيتم من خلالها تحويل اللاعب، حيث يرغب مسؤولو نابولي في الحصول على 5 مليون أورو في حال قاموا بإعارته، أو 30 مليونا لبيع عقده بصفة نهائية.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.