عاجل
قايد صالح: مكافحة الفساد ترتكز على معلومات صحيحة ومؤكدةالثلاثاء، 21 أيار 2019 14:26
قايد صالح: على الشعب منع أصحاب المخططات الخبيثة من التسلل داخل صفوفهالثلاثاء، 21 أيار 2019 14:28
قايد صالح: عملية مكافحة الفساد ترتكز على نهج متين وصلبالثلاثاء، 21 أيار 2019 14:25

رياضة

شرع الدولي الجزائري يوسف عطال في عملية إعادة التأهيل بمركز تدريبات ناديه نيس الفرنسي، وأجرى حصة تدريبية فردية صبيحة الجمعة، تمهيدا لعودته التدريجية إلى التدريبات الجماعية، حسبما أكدته تقارير إعلامية…
أبدى الدولي الجزائري رامي بن سبعيني سعادته الكبيرة بالالتحاق بنادي بوريسيا مونشنغلادباخ الألماني، وأكد أن الوقت قد حان بالنسبة له لتغيير الأجواء ورفع تحديات جديدة، مشيرا إلى أن لياقته البدنية…
رسم الدولي الجزائري رامي بن سبعيني انضمامه الى نادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، بعقد مدته أربع سنوات، بعدما اجتاز الفحص الطبي بنجاح سهرة الثلاثاء، حسب ما تداولته المواقع المتخصصة الأربعاء.
يخطط الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، للاستعانة بالموهبة الجزائرية ياسر لعروسي خلال منافسات الموسم الحالي، حسبما أكدته مصادر إعلامية بريطانية أمس.
أجرى النجم الدولي الجزائري لفريق غلطة سراي التركي سفيان فيغولي عملية جراحية ناجحة على مستوى الكلى، حسبما أكدته تقارير إعلامية تركية أمس.
يسعى نادي كلوب بروج البلجيكي للتعاقد مع الدولي الجزائري يوسف بلايلي قبل غلق الميركاتو الصيفي أبوابه في بلجيكا يوم 2 سبتمبر المقبل، حسبما أكدته مصادر إعلامية محلية أمس.
اقترب نادي كالياري الإيطالي من الحصول على خدمات الدولي الجزائري آدم أوناس، ولم تبق سوى تفاصيل صغيرة متعلقة بالعقد الذي سيربط الطرفين، لترسيم صفقة انتقاله، حسبما أكدته مصادر إعلامية إيطالية.
أشاد بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي بالدولي الجزائري رياض محرز، بعد المستوى المميز الذي قدمه في افتتاح البريميرليغ، وعبر عن رغبته في أن يواصل لاعبه التألق في المباريات القادمة، خاصة…

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.