عاجل
جراد: لابد من استرجاع ثقة الشعب المنتفض في 22 فيفريالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:29
الرئيس تبون يستقبل وفدا من المجلس الإسلامي الأعلىالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:22
كورونا: تسجيل 278 إصابة جديدة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة الأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:15
تحديث : الأحد, 12 آب/أغسطس 2018 17:49

البوليساريو تجدد رغبتها في التفاوض مع المغرب

جدد سفير الجمهورية الصحراوية بالجزائر، عبد القادر الطالب عمر، الأحدن استعداد جبهة البوليساريو الذهاب الى مفاوضات مباشرة مع المملكة المغربية "على النحو الذي دعا إليه مجلس الأمن الدولي".

واج
واج
743
 سفير الجمهورية الصحراوية بالجزائر، عبد القادر الطالب عمر سفير الجمهورية الصحراوية بالجزائر، عبد القادر الطالب عمر صورة: أرشيف

وخلال ندوة صحفية نشطها عقب لقائه بالأمين العام للتحالف الوطني الجمهوري، بلقاسم ساحلي، أوضح السفير الصحراوي أن "جبهة البوليساريو التي تعد الممثل الوحيد والشرعي للشعب الصحراوي، تؤكد استعدادها الكامل للانخراط في عملية التفاوض مع المغرب على النحو الذي دعا إليه مجلس الأمن الدولي في قراره الاخير رقم 2414".

كما أكد أيضا على التزام جبهة البوليساريو للتعاون مع المبعوث الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة إلى الصحراء الغربية هورست كوهلر، منوها في ذات الوقت بالجهود الذي يبذلها لإيجاد حل عادل يكفل للشعب الصحراوي حقه في تقرير مصيره.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.