عاجل
قايد صالح: لدينا معلومات مؤكدة عن تخابر أحزاب ضد الوطن وسنكشف عنها في الوقت المناسبالإثنين، 02 أيلول/سبتمبر 2019 17:55
قايد صالح: الجيش لن يكون طرفا في الحوار حتى انتخاب رئيس جديد للبلادالإثنين، 02 أيلول/سبتمبر 2019 18:17
قايد صالح: مكافحة الفساد ترتكز على معلومات صحيحة ومؤكدةالثلاثاء، 21 أيار 2019 14:26

حضور قوي لـــ " بومــــــاركومبــانـــــي " في المعرض الدولي ايفــــــا برلين 2019

تشارك "بومـــــاركومبــــاني" تحت العلامة التجارية ''ستريــــــم سيستـــم'' في المعرض الدولي للأجهزة الإلكترونية "ايــــفا ماس برلين "من 6 الى 11سبتمبر المقبل في مركز المعارض بمدينة برلين ،كما ستسجل حضورها في "ايفا قلوبال ماركت " المعروفة بكونها أكبر منصة بي تو بي في أوروبا، من 8 إلى 11 سبتمبر2019.

مالك. ز
مالك. ز
150
حضور قوي لـــ " بومــــــاركومبــانـــــي " في المعرض الدولي ايفــــــا برلين 2019 صورة: أرشيف

ككل سنة " بومـــــاركومبــــاني "وفية للموعد إذ تشارك للمرة التاسعة على التوالي في المعرض الدولي ايـــفا برلين 2019، أين حجزت جناحين، أحدهما مخصص للجمهور العام "ايـــفاماس برلين "من 6 إلى11 سبتمبر في المحطة 25/جناح 281 و الثاني سيتم تخصيصه لـــ" ايـــفاقلوبال ماركت "من 8 إلى 11 سبتمبر  في المحطة 1/جناح 103.

ستعرض "بومـــــاركومبــــاني "في ايــــفا 2019 تشكيلة واسعة من منتجاتها الالكترونية ''ستريــــــم سيستـــم'' وخدماتها المتنوعة، وستكشف عن جميع ابتكاراتها التكنولوجية، بما في ذلك المنصة الجديدة''أرينــــــا'' للتلفزيونات الذكية ستريــــــم بالتعاون مع فكوسوم، والتي ستقدم للمستخدمين العديد من التطبيقات الرسمية (فيديوهات، ألعاب، تطبيقاتIPTV، البث المباشر ... إلخ).

بالنسبة للمدير العام لــ"بومـــــاركومبــــاني" علـــــي بـــــومـدين، فإن المشاركة في هذا الحدث فرصة لتمكين الجمهور من التعرف على مختلف المنتجات الإلكترونية والخدمات التي تقدمها الشركة، "مشاركتنا التاسعة في ايـــفا برلين تدعم إستراتيجيتنا  لتوسيع نطاق نشاطنا دوليا، خاصة في السوق الأوروبية وفي هذا الصدد نحن ندرس حاليا كل الآفاق الاقتصادية من أجل اقتحام أسواق تصدير جديدة ذات إمكانات عالية، مثل السوق الألمانية"

وخلال هذا العام قامت "بومـــــاركومبـــــاني "بتصدير منتجاتها إلى إيطاليا والتي يتم توزيعها عبر شبكة كبيرة تضم أكثر من 2000 نقطة بيع من خلال عمالقة البيع بالتجزئة الكبيرة مثلCOOP وCARREFOURوE.LECLERوEUROSPIN.

و لحرصها الشديد على رضا زبائنها،أسست الشركة خدمات ما بعد البيع في جميع المناطق يتم فيها تسويق منتجاتها (إسبانيا والبرتغال وإيطاليا وجنوب إفريقيا والجابون)،بالاعتماد على فريق كفء يتولى مهمة التنقل عند الزبون من أجل استرداد المنتج التالف وإعادته بعد الإصلاح في مدة 72 ساعة على الأكثر.

تطمح "بومـــــــاركومبــــاني " من خلال مشاركتها في المعرض العالمي ايفـــــا برلين 2019 إلى وضع كل الفرص أمامها من أجل الحفاظ على مواقعها في الأسواق الأفريقية والأوروبية وإقامة علاقات تعاون وشراكات جديدة.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.