عاجل
جراد: لابد من استرجاع ثقة الشعب المنتفض في 22 فيفريالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:29
الرئيس تبون يستقبل وفدا من المجلس الإسلامي الأعلىالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:22
كورونا: تسجيل 278 إصابة جديدة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة الأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:15
تحديث : الثلاثاء, 29 أيار 2018 11:43

قتلى بهجوم بالرصاص وسط مدينة لياج البلجيكية

قالت وسائل إعلام بلجيكية، الاثنين، إن ثلاثة أشخاص لقوا مصرعهم في هجوم مسلح بمدينة لياج (غربي البلاد)، بينهم رجلا شرطة، فيما جرح آخران.

وكالات
وكالات
510
شرطة بلجيكا شرطة بلجيكا صورة: ح.م

وبحسب ما نقلت صحيفة "لوسوار" البلجيكية، فإن رجلا أطلق الرصاص على رجلي شرطة، حوالي الساعة العاشرة والنصف صباحا، في شارع "أوغستان" بوسط المدينة.
ومر المشتبه فيه، في البداية على مقربة من مدرسة ثانوية، فأوقفه الشرطيان في عملية تدقيق روتينية، لكنه نجح في نزع سلاح أحدهما وقام بإطلاق الرصاص.
وعقب قتل عنصري الشرطة وشخص من المارة، قام باحتجاز سيدة تعمل في المدرسة الثانوية بمثابة رهينة، وأسفرت عملية السيطرة عليه عن جرح رجل شرطة.
وأضافت أن الشرطة نجحت في "السيطرة" على المهاجم.
وأظهر مقطع فيديو، جرى تداوله على تويتر، حالة من الهلع في الشارع، إذ أخذ المارة يركضون في كل جانب حتى يلوذوا بالفرار من موقع الهجوم.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.